< البنك الأهلي المتحد يطلق باقة «EDGE» ذات المزايا الحصرية

لأول مرة في القطاع المصرفي المصري

البنك الأهلي المتحد يطلق باقة «EDGE» ذات المزايا الحصرية

أسامة السيد نائب
أسامة السيد نائب الرئيس التنفيذي التجزئة المصرفية

تمثل باقة "EDGE" من البنك الأهلي المتحد مصر نقلة نوعيه في منتجات القطاع المصرفي حيث تجمع بين اهتمامات العميل الادخارية التمويلية

وتعد باقة "EDGE"  هي الأولى من نوعها التي تتيح إصدار بطاقة ائتمان دون فائدة مدى الحياة على المشتريات والسحب النقدي

كما يتم فتح حساب جارٍ بعائد يومي تنافسي يضاف شهريا مع الاستفادة ببرنامج مكافآت "اللؤلؤ" عند استخدام البطاقة الائتمانية

أطلق البنك الأهلي المتحد مصر، أحد أبرز البنوك العاملة في السوق، منتجه الجديد والفريد من نوعه (باقة EDGE) ذات المزايا المتعددة والحصرية للعملاء، وهي الأولى من نوعها في القطاع المصرفي المصري على صعيد خدمات التجزئة المصرفية.

ويأتي ذلك في إطار استراتيجية البنك الأهلي المتحد- مصر الهادفة إلى توفير خدمة مصرفية مبتكرة ومتميزة، وتحقيق التنوع بمجموعة المنتجات المقدمة للعملاء، بما يحافظ على نجاحاته المحققة بالسوق المصرية.

ومن جانبه، قال أسامة السيد نائب الرئيس التنفيذي -التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المتحد– مصر، إن باقة "EDGE" الجديدة تُطلق لأول مرة بالقطاع المصرفي المصري، بما يعزز من ريادة البنك في توفير كل ما هو جديد بالصناعة المصرفية لعملائه.

وأضاف أن باقة "EDGE" نجحت في الجمع بين اهتمامات العميل من حيث الادخار والاقتراض، لتمثل الحل الأمثل لتوفير خيار الادخار على المبلغ المتبقي في حساب العميل بعائد تنافسي، وفي نفس الوقت تمكّنه من الاقتراض عن طريق البطاقة الائتمانية، والتي تنفرد بكونها الوحيدة في السوق المصرية التي تمنح حرية سحب الكاش والشراء بدون فائدة ، لتوفر البطاقة كل هذه الامتيازات تحت مظلة واحدة، وذلك لأول مرة في مصر.

وأكد أن البنك يوفر إمكانية الحصول على خدمات باقة "EDGE" بطريقة سهلة وآمنة بأي مكان وفي أي وقت، عن طريق خاصية الـe-Account الخاص بالبنك، حيث يستطيع العميل فتح الحساب من خلال الهاتف المحمول أو الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك، ثم زيارة الفرع لاستيفاء جميع مستندات فتح وتفعيل الحساب، والتمتع بالعديد من المزايا الخاصة، بما يتوافق مع تطلعات ورؤى العملاء، والتي تمثل محورا رئيسيا في خطط وأهداف البنك وتوسعاته في السوق المصرية، كذلك تدعم تلك الخطوة استراتيجية البنك المركزي الهادفة إلى تعزيز فكر الشمول بين المواطنين.

وأضاف أن الباقة تتيح للعملاء فتح حساب جارٍ بعائد تنافسي يتم احتسابه على الرصيد اليومي للمبالغ المتاحة للاستخدام من قِبل العميل، والتي تزيد عن الحد الأدنى للحساب ويضاف شهريا، مشيرًا إلى أن الحد الأدنى لفتح الحساب يبلغ 100 ألف جنيه مع حرية كاملة على عملية السحب والإيداع، من خلال فروع البنك البالغة 40 فرعا منتشرة بكافة أنحاء الجمهورية وماكينات الصراف الآلي البالغ عددها 85 ماكينة صراف آلي.

وأضاف أسامة السيد أن الباقة الجديدة تتيح أيضًا إصدار بطاقة ائتمانية للعميل مزودة بخدمة الدفع اللاتلامسية، كما يمكنه إصدار بطاقات إضافية لأفراد عائلته.

وأشار إلى إمكانية استفادة العملاء حاملي البطاقة الائتمانية ببرنامج مكافآت البنك، والذي يتيح نقاط يتم احتسابها على عمليات السحب والمشتريات يتم استبدالها عن طريق الاتصال بخدمة العملاء، وتحويلها إلى نقود تودع في حساب العميل أو شحن رصيد الموبايل، وتنتهي صلاحية النقاط بعد مرور 24 شهرا من اكتسابها.

جدير بالذكر أن البنك الأهلي المتحد– مصر أسهم في تعزيز ونشر فكر الشمول المالي عبر إطلاق عدد من المنتجات التمويلية والادخارية المتنوعة التي أدت إلى نمو قاعدة العملاء في البنك، وزادت من حجم محفظة القروض والتسهيلات الائتمانية (قبل احتساب المخصصات) بنسبة 22.3% لتحقق 48.3 مليار جنيه، كما في 30 يونيو 2022، مقابل 39.5 مليار جنيه، كما في ديسمبر 2021، ونمت محفظة ودائع عملاء البنك بنحو 14% مسجلةً 61 مليار جنيه، كما في 30 يونيو 2022، مقابل 53.5 مليار جنيه كما في 31 ديسمبر 2021.