بنك التنمية الصناعية يفتتح فرع طنطا بعد تطويره

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

أعاد بنك التنمية الصناعية افتتاح فرع طنطا عقب الانتهاء من أعمال التطوير وذلك في إطار الإستراتيجية التي يتبعها البنك لتحديث وتطوير شبكة فروعه بمختلف أنحاء الجمهورية. 

وقامت غادة البيلي، رئيس مجلس الإدارة، بافتتاح فرع البنك بمدينة طنطا بعد انتهاء أعمال التطوير والتحديث وبحضور العديد من قيادات البنك ورؤساء القطاعات المختلفة.

وعقب الافتتاح صرحت غادة البيلي بأن الفرع تم تجهيزه وتأثيثه بالشكل الذي يجمع بين حداثة التصميم والمستوى المتميز من الخدمة المصرفية ليليق بمكانته، موضحة أن التطوير لا يتمثل فقط في تحديث وتجديد المقر ولكن يمتد لإتاحة تسهيلات جديدة لخدمة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، كما تم تخصيص منطقة لخدمة كبار العملاء  (IDB Elegance) لتوفير الوقت الذي يقضيه العميل في البنك لإنجاز أعماله.
 

إتاحة كافة الخدمات المصرفية الجديدة بفروع بنك التنمية الصناعية 

وأشارت البيلب، رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية، إلى أن إعادة افتتاح فرع طنطا بعد تطويره يأتي ضمن الاستراتيجية التي يتبعها IDB لتحديث شبكة فروعه في كافة أرجاء الجمهورية والتي يحرص البنك فيها على إتاحة كافة الخدمات المصرفية الجديدة، خاصة التي تعتمد على التكنولوجيا ووسائل الاتصال الحديثة، بما يسهم في توسيع قاعدة المتعاملين مع البنوك بمختلف فئاتهم من أجل ترسيخ مبدأ الشمول المالي الذي تتبناه الدولة ويعمل البنك المركزي المصري عليه.