بنك QNB الأهلي يطرح شهادة جديدة بعائد يصل إلى 22.5%

بنك QNB الأهلي
بنك QNB الأهلي

أعلن بنك QNB الأهلي عن إصداره شهادة ادخارية جديدة للأفراد لمدة سنة ونصف (ما يعادل 18 شهرا) بعائد سنوي يصل إلى 20% يصرف شهريا و22.5 % يصرف عند الاستحقاق، ويكون الحد الأدنى لربط الشهادة 1000 جنيه مصري ومضاعفاتها.

كما يكون العائد ثابت طوال مدة الشهادة ويختلف باختلاف دورية الصرف، ويحتسب العائد من تاريخ شراء الشهادة وتصدر للأفراد الطبيعيين، ولا يمكن استرداد الشهادة إلا بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء، كما يمكن الاقتراض بضمان الشهادة وبحد يصل إلى 95 % من قيمتها.

ويمكن شراء الشهادة عن طريق فروع البنك المنتشرة في كافة ربوع الجمهورية والتي تتجاوز 232 فرعا، كما يمكن ربط الشهادة عن طريق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.

هذا ويراعي بنك QNB الأهلي كافة التطورات التي تحدث في السوق المصرفي المصري ويحرص كل الحرص على مصلحة عملائه ويتيح عددا متنوعا من الشهادات والأوعية الادخارية التي تعد ملاذا آمنا لهم ضد أية تقلبات.

ويسعى بنك QNB الأهلي، انطلاقا من دوره الرائد كأحد أكبر البنوك العاملة في السوق المصرية على طرح منتجات مصرفية وخدمات مبتكرة تناسب كافة احتياجات العملاء وتواكب التطورات العالمية التي تحدث في الأسواق المحلية والعالمية لتحقيق أقصى استفادة ممكنة لجميع العملاء.

رفع الفائدة بمقدار 3%

وكان البنك البنك المركزي المصري قد أعلن عن موافقة لجنة السياسة النقدية على رفع أسعار الفائدة  بمقدار 300 نقطة أساس أو (3%)، لتصل إلى مستوى 15.25% و 16.25% للإيداع والإقراض على التوالي، كما تم زيادة سعر الائتمان والخصم بنفس النسبة ليصل إلى 15.75%.

البنك التجاري الدولي يطرح شهادة جديدة بعائد يصل إلى 22.5%

كما أعلن البنك التجاري الدولي عن طرح شهادة ادخار جديدة بعائد يصل إلى 22.5%، ولمدة عام ونصف (18 شهرًا).

وأضاف البنك التجاري الدولي، أن الشهادة تمنح عائدا ثابتا بالجنيه المصري بسعر عائد 20% يصرف شهريا.

كما أوضح البنك التجاري الدولي إمكانية الحصول على عائد 22.5% يصرف عند الاستحقاق (نهاية المدة).

بنكا الأهلي ومصر يطرحان شهادة جديدة بعائد 25%

يذكر أن بنكا الأهلي ومصر، أعلنا، عن طرح شهادة ادخار جديدة لأجل عام، بعائد 25 % يصرف في نهاية المدة، أو 22.5 % يصرف شهريا.
وأعلن  البنك الأهلي المصري وبنك مصر عن إصدار شهادة ادخارية جديدة مدتها سنة بعائد يصل إلى 25% يصرف في نهاية مدة الشهادة، أو بعائد يبلغ 22.5 % يصرف شهرياً، وذلك اعتباراً من  4/01/2023.
وتصدر الشهادة الادخارية الجديدة بفئات 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويستهدف البنك من تلك الشهادة الجديدة الأشخاص الطبيعيين البالغين والقُصّر (مصريين وأجانب).
كما يتم احتساب الفائدة من اليوم التالي لشراء الشهادة مباشرة، ويمكن الاقتراض بضمانها خلال المدة، ولا يجوز استرداد قيمة الشهادة قبل مضي 6 شهور اعتبارا من يوم العمل التالي ليوم الشراء، كما تسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية، ويمكن استردادها قبل ذلك التاريخ، وفقا والقيم الاستردادية المقررة بالبنك.
علما بأن كافة الشهادات متاحة من خلال كافة فروع البنك الأهلي المصري، وكذا عن طريق الإنترنت البنكي، وتطبيق الموبايل البنكي، وكذا من خلال مركز الاتصالات الهاتفية الخاص بالبنك 19623.

 

شهادة QNB الأهلي الجديدة
شهادة QNB الأهلي الجديدة