فروع بنكي «الأهلي المصري ومصر» متاحة لشراء شهادات الـ 25% .. اليوم

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري وبنك مصر

تتيح أكبر البنوك العاملة في مصر، البنك الأهلي المصري وبنك مصر، فروعهما لعملائهما، اليوم الأحد الموافق 8 من يناير 2023؛ وذلك لخدمة العملاء الراغبين في شراء الشهادات السنوية الجديدة بعائد يصل إلى 25% سنوياً، وكذا للتنازل عن العملات الأجنبية.

وأضاف بنكا “الأهلي المصري، ومصر”، أن الفروع ستكون مفتوحة يومي الجمعة الموافق 6 يناير من الساعة 2 ظهرا حتى 6 مساء، والأحد الموافق 8 من يناير من الساعة 9 صباحا حتى 3 عصرا.

يتيح البنك الأهلي المصري 146 فرعاً من فروعه موزعة بمختلف أنحاء الجمهورية؛ وذلك لخدمة العملاء الراغبين في شراء الشهادات البلاتينية السنوية الجديدة بعائد يصل إلى 25% سنوياً، وكذا للتنازل عن العملات الأجنبية، خلال يومي الجمعة الموافق 06/01/2023 من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة السادسة مساء، والأحد الموافق 08/01/2023 من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثالثة مساء؛ تيسيرا على العملاء.

ولمعرفة فروع البنك الأهلي المصري، أضغط هنا
 

وأعلن البنك الأهلي المصري، لعملائه، طرح شهادة ادخار جديدة لمدة عام، وبعائد يصل إلى 25% سنويا، وبعائد ثابت طوال مدة الشهادة.

وأضاف البنك الأهلي المصري أن الشهادة الجديدة تم توفيرها منذ بداية عمل يوم الأربعاء 4 من يناير 2023، في كافة فروع البنك الأهلي المصري، وجميع القنوات الإلكترونية الخاصة بالبنك الأهلي المصري.

60 مليار جنيه رصيد الشهادات البلاتينية الجديدة

وكشف هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، عن ارتفاع رصيد شهادات البلاتينية لمدة سنة ذات العائد الذي يصل إلى 25% مبلغ 60 مليار جنيه .

وأضاف “عكاشة” أنه تم تنفيذ أكثر من 70%؜ منها من خلال القنوات البديلة (الأهلي نت والأهلي موبيل ومركز الاتصال).

وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها وتصدر للأفراد الطبيعيين أو القُصّر من المصريين أو الأجانب، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء.


اقرأ أيضًا: تعرف على كيفية شراء شهادات البنك الأهلي المصري بأعلى عائد
 

بنك مصر

ويتيح بنك مصر 126 فرعا إضافيا يعمل يومي الجمعة والأحد؛ لتقديم خدمات شراء شهادة طلعت حرب، واستبدال العملات الأجنبية.

وأضاف بنك مصر، أن الفروع مفتوحة يومي الجمعة الموافق 6 يناير من الساعة 2 ظهرا حتى 6 مساء، والأحد الموافق 8 من يناير من الساعة 9 صباحا حتى 3 عصرا.

وأكد بنك مصر أن الفروع الاضافية تقدم خدمات شراء الشهادات، واستبدال العملات الأجنبية فقط، وذلك بخلاف فروع النوادي والمولات التي تقدم جميع الخدمات المصرفية.

لمعرفة فروع بنك مصر اضغط هنا.
 

31 مليار جنيه رصيد شهادات طلعت حرب الجديدة

وكشف محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، في تصريحات خاصة لـ "بنوك مصر" البوابة الرسمية لاتحاد بنوك مصر، عن ارتفاع رصيد شهادات طلعت حرب لمدة سنة ذات العائد الذى يصل إلى 25% بمبلغ 31 مليار جنيه.

وكان بنك مصر قرر إعادة اصدار الوعاء الادخاري الجديد شهادة “طلعت حرب”، وهي شهادة ادخار مدتها سنة تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الاحتفاظ بالشهادة، وتبلغ نسبة العائد للشهادة 25% سنويًا تصرف بنهاية مدة الشهادة.

هذا، ومن الممكن أن يصرف العائد شهريًا بعائد %22.5 سنويًا.

اقرأ أيضًا: بأعلى عائد.. تعرف على تفاصيل شهادات بنك مصر الادخارية