بنك التعمير والإسكان يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة إبراهيم بدران الخيرية

بنك التعمير والإسكان
بنك التعمير والإسكان يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة إبراهيم بد

وقّع بنك التعمير والإسكان ومؤسسة إبراهيم بدران للأعمال الخيرية بروتوكول تعاون مشترك لاستكمال مساهمات البنك في دعم المؤسسة، والمساهمة في إنشاء 6 عيادات طبية؛ لتقديم الخدمات الطبية للفئات الأكثر احتياجا، وتقديم خدمة جديدة لهم عن طريق استخدام تكنولوجيا التواصل عن بعد.

الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية للقرى الريفية 

وأوضح بنك التعمير والإسكان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن هذا التعاون يهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية للقرى الريفية المدرجة ضمن المبادرة الرئاسية "حياه كريمة" على مستوى جميع محافظات الجمهورية.


التعاون المشترك بين بنك التعمير والإسكان ومؤسسة إبراهيم بدران منذ عام 2018

وقام بتوقيع البروتوكول كل من حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، وعلا إسماعيل رئيس مجلس أمناء مؤسسة إبراهيم بدران للأعمال الخيرية.
ويأتي توقيع هذا البروتوكول في ظل التعاون المشترك بين بنك التعمير والإسكان ومؤسسة إبراهيم بدران منذ عام 2018، ويعدّ هذا التعاون هو الثاني بين البنك والمؤسسة.

بنك التعمير والإسكان يساند مختلف القطاعات الحيوية بالدولة

وأكد حسن غانم أن بنك التعمير والإسكان يُولي اهتماماً كبيراً للمسؤولية المجتمعية، ويسعى دائماً لمساندة مختلف القطاعات الحيوية بالدولة، إيماناً منه بالدور الحيوي الذي تقوم به المؤسسات المالية والمصرفية في مجال المسؤولية المجتمعية والتنمية المستدامة، حيث إن مشاركتها الفعالة مع مؤسسات المجتمع المدني الغير الهادفة للربح لها نتائج فعالة لتقديم الدعم المجتمعي لأكبر عدد من المستفيدين.

بنك التعمير والإسكان يحقق نموا استثنائيا ويسجل صافي أرباح 1.753 مليار جنيه خلال التسعة أشهر

يذكر أن  بنك التعمير والإسكان اعتمد القوائم المالية المستقلة للبنك عن الفترة المنتهية في 30 سبتمبر 2022، حيث أظهرت نتائج الأعمال نمو صافي الأرباح إلى 549 مليون جنيه خلال الربع الثالث من عام 2022 بنسبة نمو قدرها 26.6% مقارنةً بنفس الفترة من العام السابق. وبلغ صافي الأرباح 1.753 مليار جنيه خلال التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2022 بنسبة زيادة قدرها 22.2% على خلفية نمو الإيرادات التشغيلية بنسبة 32.8% لتسجل 4.379 مليار جنيه.

برتوكول تعاون مع مؤسسة إبراهيم بدران وبنك التعمير والإسكان
برتوكول تعاون مع مؤسسة إبراهيم بدران وبنك التعمير والإسكان
برتوكول تعاون مع مؤسسة إبراهيم بدران وبنك التعمير والإسكان
برتوكول تعاون مع مؤسسة إبراهيم بدران وبنك التعمير والإسكان