بنك أبو ظبي التجاري يختتم 2022 بافتتاح 3 فروع جديدة

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

في ضوء استراتيجية البنك التوسعية، وتعزيزاً لتواجده، وتقديم أعلى مستوى من الخدمات المصرفية لعملائه، قام بنك أبو ظبي التجاري مصر بافتتاح ثلاثة فروع جديدة؛ ليختتم بذلك بنجاح عام 2022 الذي حصد فيه عددا من الجوائز الهامة تكليلاً لأدائه ونتائجه المتميزة التي جاء فيها في مقدمة البنوك الأسرع نمواً.

وقام إيهاب السويركي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبى التجاري، وعادل هاشم، رئيس قطاع التجزئة المصرفية وعدد من كبار مديري البنك بافتتاح الفروع الجديدة.

أماكن فروع بنك أبو ظبي التجاري الجديدة

وتقع الفروع الجديدة في منطقة شيراتون والميرغني ومكرم عبيد لتصل بذلك شبكة البنك إلى 49 فرعا تغطي 22 محافظة حول الجمهورية.

تقديم خدمة مميزة لعملاء بنك أبو ظبي التجاري 

وقال إيهاب السويركي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك: "يأتي افتتاح الفروع الجديدة في إطار خطة البنك الطموحة للتطوير والتوسع في تقديم تجربة مصرفية متميزة، بهدف أن يكون البنك الأكثر تفضيلاً لعملائه، هذا بالإضافة إلى عملية تجديد لباقي شبكة الفروع المستمرة، وذلك من أجل تقديم خدمة مميزة لعملائنا، وتحقيق المزيد من السهولة والراحة لهم".

عدد ماكينات الصراف الآلي لبنك أبو ظبي التجاري تتجاوز الـ 150 ماكينة منتشرة في مختلف أنحاء مصر

وأضاف السويركي: “لتحقيق المزيد من الانتشار، نقوم أيضا بزيادة عدد ماكينات الصراف الآلي ليتجاوز عددهم الـ 150 ماكينة منتشرة في مختلف أنحاء مصر. كما نعمل بالتوازي مع الانتشار الجغرافي على الإسراع في عملية التحول الرقمي؛ لتوفير خدمات على أعلى مستوًى لتتناسب مع احتياجات العملاء، وتوفر لهم الوقت والجهد وإنجاز معاملاتهم بكل سهولة”.

وبالفعل، شهد البنك زيادة كبيرة في أعداد المشتركين في الخدمة بنسبة 100% في نهاية سبمتبر 2022 مقارنة بنفس الفترة من العام السابق.

فروع بنك أبو ظبي التجاري الجديدة صُمّمت على أحدث طراز 

 وتابع السويركي: “لقد صُممت الفروع الجديدة على أحدث طراز لراحة عملائنا ومزودة بمداخل سهلة لذوي الهمم. ويوجد بكل فرع  فريق عمل على أعلى مستوًى لتقديم باقة متنوعة من المنتجات والخدمات التي تناسب كافة احتياجات عملائنا، هذا بالإضافة إلى العروض الخاصة بمناسبة افتتاح الفروع الجديدة”.