البنك المصري لتنمية الصادرات يستقبل فريق مدينة زويل

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

استقبل البنك المصري لتنمية الصادرات Ebank، بمقره الرئيسي، فريق مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، حيث كان في استقبالهم فريق من الإدارة العليا بالبنك.

البنك المصري لتنمية الصادرات يستكمل دعم عدد من المنح الدراسية للعام الرابع على التوالي

تأتي تلك الزيارة استكمالا للتعاون المشترك بين مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والبنك المصري لتنمية الصادرات EBank، حيث يستكمل البنك دعم عدد من المنح الدراسية للعام الرابع على التوالي لطلاب جامعة العلوم والتكنولوجيا المتفوقين دراسيا، مع إضافة عدد من الطلبة الجدد، حيث تقوم مدينة زويل باختيار عدد من الطلاب الذين تنطبق عليهم شروط الاستفادة من تلك المنح، وفقا للمعايير التي تم الاتفاق عليها بين البنك وإدارة مدينة زويل، والتي يأتي على رأسها تكافؤ الفرص بين جميع الطلبة المستحقين من أجل ضمان استمرارية استفادة الطلبة.

مدينة زويل تقدم العديد من الجهود المضنية لدعم الابتكار والبحث العلمي

تناول اللقاء الحديث عن الطلبة وعن طبيعة دراستهم وتخصصاتهم المختلفة، وعن بعض طموحاتهم وأحلامهم للمستقبل ومجالات وسوق العمل، كما تم الحديث عن دوام حرص البنك على استكمال دعم مدينة زويل التي تقدم العديد من الجهود المضنية لدعم الابتكار والبحث العلمي والعمل على خلق جيل جديد قادر على الابتكار، ووضع اسم مصر على خارطة دول العالم في البحث العلمي.

استراتيجية البنك المصري لتنمية الصادرات Ebank 

تأتي استراتيجية البنك المصري لتنمية الصادرات Ebank إنها تهدف إلى استدامة المسؤولية المجتمعية لدعم المجتمع ككل. ومن هنا، كان الاهتمام بدعم التعليم والصحة وأيضا كافة المبادرات والمشروعات التي تهدف إلى إحداث تنمية حقيقية داخل مجتمعنا، واستفادة جميع الفئات، خاصة الشباب؛ لدورهم الرئيسي في القيادة المستقبلية للمجتمع ككل.

البنك المصري لتنمية الصادرات Ebank يقوم بدور محوري في دعم المصدرين المصريين 

ويقوم البنك المصري لتنمية الصادرات بدور محوري في دعم المصدرين المصريين، وتيسير وصول المنتج المصري إلى الأسواق العالمية، من خلال التوسع في تمويل المشروعات التصديرية، ومشروعات إحلال الواردات، والقيام بالمشاركة في القروض المشتركة لهذه المشروعات، والمساهمة في رؤوس أموالها، وتمتد خدمات البنك لتشمل توفير جميع الأدوات التمويلية والمصرفية الأخرى للمصدرين وعملائه كافة. 

زيارة مدينة زويل للبنك المصري لتنمية الصادرات
زيارة مدينة زويل للبنك المصري لتنمية الصادرات