«الخطيب» يؤكد أهمية الشراكة بين بنك أبو ظبي الأول- مصر والنادي الأهلي

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري

قال محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، إن الشراكة مع بنك أبو ظبي الأول مصر هي شراكة بين اثنين من أكبر الكيانات.

وأكد "الخطيب"، أهمية تلك الشراكة للطرفين من خلال دعم بنك أبوظبي الأول مصر في الوصول إلى قاعدة كبيرة وضخمة من العملاء مقابل دعم موارد النادي الأهلي المالية.

بنك أبو ظبي الأول- مصر يمتلك فكرا ورؤى متطورة وقدرات مالية ضخمة وحلولا تمويلية كبيرة

وأوضح رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، أن بنك أبوظبي الأول- مصر من أكبر البنوك في مصر ويمتلك فكرا ورؤى متطورة وقدرات مالية ضخمة، كما يمتلك حلولا تمويلية كبيرة.

جاء ذلك خلال توقيع عقد الشراكة بين النادي الأهلي وبنك أبوظبي الأول- مصر الراعي والبنك الرسمي للنادي لمدة أربع سنوات قادمة.

أبو ظبي الأول الراعي والبنك الرسمي للنادي الأهلي

وكان بنك أبو ظبي الأول- مصر أعلن عن تعاقده  مع النادي الأهلي لمدة أربع سنوات قادمة «الراعي والبنك الرسمي للنادي الأهلي».

استثمار شعبية النادي الأهلي

ويهدف بنك أبو ظبي الأول- مصر الذي حقق نجاحات رائعة على مدار السنوات الماضية إلى استثمار شعبية النادي الأهلي وأرقامه القياسية، للوصول إلى أكبر قاعدة جماهيرية من العملاء.

استراتيجية جديدة للنادي الأهلي في تسويق حقوق الرعاية

وجاءت هذه الخطوة الناجحة ضمن أولويات الاستراتيجية الجديدة للنادي في تسويق حقوق الرعاية، وتحقيق أكبر عائد مالي بالشراكة مع الكيانات الكبرى في المجالات المختلفة.

النادي الأهلي يسعى إلى تعظيم موارده المالية

وجاء ذلك بالتعاون والتنسيق المثمر مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي، ويسعى النادي الأهلي من خلال هذا التعاقد إلى تعظيم موارده المالية؛ لمواجهة حجم الإنفاق المتزايد على أنشطة النادي وفرقه الرياضية والبنية التحتية.

تعاون مثمر


وتأتي تلك الشراكة بين الكيانين في إطار استراتيجية “نادي القرن” الجديدة لتسويق حقوق الرعاية بالتعاون المثمر مع الشركة المتحدة للتسويق الرياضي، واستراتيجية بنك أبو ظبي الأول- مصر في الانتشار عن طريق الشراكة مع أكبر وأنجح الكيانات العاملة في السوق المصرية في شتى المجالات، ومن ضمنها المجال الرياضي الذي يجذب شريحة كبيرة من الشباب.

محمود الخطيب ومحمد عباس فايد
محمود الخطيب ومحمد عباس فايد