البنك العربي يعلن عن الفائزين لحضور نهائيات كأس العالم فيفا™

البنك العربي
البنك العربي

أعلن البنك العربي عن الفائزين في حملته الترويجية الخاصة ببطاقات فيزا الائتمانية، والتي اختتمت مؤخراً بالتعاون مع فيزا، الشركة الرائدة عالميا في مجال المدفوعات. وقد أتاحت الحملة للفائزين الذين استخدموا بطاقاتهم للشراء خلال فترة الحملة فرص الدخول في السحب للفوز بأربع رحلات مدفوعة التكاليف لشخصين لحضور إحدى مباريات نهائيات كأس العالم  FIFA™ قطر 2022 بالإضافة الى فرصتين للفوز بهدايا وجوائز لمشاهدة البطولة.

مدير منطقة وفروع البنك العربي: البنك العربي يحرص على مكافأة عملائه وتزويدهم بحملات وعروض مميزة وشيقة

وفي تعليقه على هذه الحملة، قال أحمد أسماعيل حسن، مدير منطقة وفروع البنك العربي– مصر: "تهانينا للفائزين بحملة مباريات نهائيات كأس العالم  FIFA™قطر 2022 والتي تأتي بالتعاون مع شركة فيزا العالمية ضمن إطار حرص البنك العربي على مكافأة عملائه وتزويدهم بحملات وعروض مميزة وشيقة."

وأضاف: "نواصل تقديم خدمات وعروض حصرية ذات قيمة مضافة ومزيداً من الرفاهية والخصوصية لعملائنا، وذلك تقديراً لولائهم وبما يتناسب مع أسلوب حياتهم واحتياجاتهم الموسمية المتنوعة".

ملاك البابا: نحرص على  فرص التعاون مع مختلف شركائنا الدائمين لإتاحة مزايا حصرية لعملائنا

من جانبها، أعربت ملاك البابا، المدير العام لفيزا- مصر، عن سعادتها بالتعاون مع البنك العربي قائلة: "نحرص على  فرص التعاون مع مختلف شركائنا الدائمين لإتاحة مزايا حصرية لعملائنا، وهذا في إطار حرصنا الدائم على توفير حلول عملية وفعالة للمدفوعات، بالإضافة إلى توفير تجارب فريدة ومميزة لعملاء فيزا والبنك العربي. ويعد كأس العالم من بين الفعاليات الرياضية الأكثر شعبية، والتي تعمل فيزا من خلالها على تشجيع عملائها على الاستمتاع بمزايا المدفوعات الرقمية، بالإضافة إلى منح عشاق كرة القدم من عملائها فرص الفوز بجوائز مميزة، تشمل تذاكر حضور مباريات كأس العالم؛ ما يدعم جهود الدولة لتعزيز التجارة الرقمية، ليستفيد منها المستهلكون والشركات على حد سواء".

وتجدر الإشارة هنا إلى أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة، وفي أي وقت عن طريق تطبيق "عربي موبايل"، والخدمة المصرفية عبر الإنترنت "عربي أون لاين"، والاستفادة من خدمة التقسيط المريح.