البنك التجاري الدولي يوفر 150 ماكينة دفع لخدمة أسطول نقل وفود مؤتمر المناخ

عمرو الجنايني الرئيس
عمرو الجنايني الرئيس التنفيذى - القطاع المؤسسى بالبنك التجار

يتميز البنك التجاري الدولي CIB، بأنه أكبر بنك قطاع خاص في مصر، ويعتز بتقديم باقة مُتكاملة من الخدمات والحلول المصرفية المُصَمَمة خصيصًا لتلبية احتياجات قاعدة عملائه المُتنامية من الأفراد والشركات والمؤسسات الكبرى، وحتى المشروعات الصغيرة والمُتوسطة، لكن أكثر ما يميز البنك مسؤوليته الاجتماعية تجاه الاقتصاد الوطني وخدمة المواطنين والفئات الخاصة، ليصبح رائدا في هذا المجال، والأكثر إسهاما في مبادرات ومشروعات الحماية المجتمعية.


كما يسهم "التجاري الدولي" في مشروعات الاستدامة والاقتصاد الأخضر ومشروعات الطاقة النظيفة، كما أسهم بشكل كبير في مؤتمر المناخ cop27 المنعقد حاليا في شرم الشيخ، واستعرض خلاله البنك التجاري الدولي جهوده في دفع وتمويل المشروعات صديقة البيئة.


وكانت آخر جهود البنك التجاري قيام قطاع المؤسسات والعلاقات الحكومية بدعم منظومة التحصيل الإلكتروني بعدد 150 ماكينة قبول الدفع لخدمة أسطول نقل وفود مؤتمر المناخ.


وأكد عمرو الجنايني، الرئيس التنفيذي القطاع المؤسسي بالبنك التجارى الدولي، أن cib مؤسسة مصرية تعمل وفق المنظومة المصرية بجانب تعاملاته الأجنبية.

 
وأضاف "الجنايني" أن التجاري الدولي حريص على تدعيم دوره وتواجده في مؤتمر المناخ في شرم الشيخ.


ولفت الرئيس التنفيذي إلى مبادرة البنك التجاري بتوفير 150 من ماكينات نقاط الدفع لخدمة أسطول سيارات النقل الكهربائي وفود مؤتمر المناخ، ودعما لوزارة النقل في مشروعاتها النظيفة، مشيرا أن تجهيز الماكينات تم في وقت قياسي.


وشدد عمرو الجنايني على جاهزية التجاري الدولي بكل إمكاناته لخدمة كل قطاعات الاقتصاد الوطني، ولا سيما قطاع مشروعات الاقتصاد الأخضر، ومبادرات دعم المواطن.


وعلى هامش فعاليات مؤتمر المناخ COP27 أعلن الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل تدشين منظومة إدارة وشحن السيارات الكهربائية بمدينة شرم الشيخ تنفيذا لاتفاق الرعاية لنقل الوفود الرسمية خلال مؤتمر المناخ باستخدام السيارات الكهربائية كمكون عيني يتمثل في هذه المنظومة، والتي تتكون من محطات شحن للسيارات الكهربائية بعدد 18 موقعا، وعدد 106 نقط شحن، وعدد 150 سيارة كهربائية، وذلك بالتعاون بين وزارة النقل ممثلة في هيئة تخطيط مشروعات النقل وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي، ومحافظة جنوب سيناء، حيث تم اختيار مواقع مميزة ومجهزة للمشروع لا تعيق حركة المرور.


وتولّى البنك التجارى الدولي قطاع المؤسسات والعلاقات الحكومية بدعم منظومة التحصيل الإلكتروني بعدد 150 ماكينة قبول الدفع بالجنيه والدولار.