حسن غانم: إطلاق شركة التعمير والإسكان للتسويق العقاري أحد نجاحات البنك

حسن غانم رئيس بنك
حسن غانم رئيس بنك التعمير والإسكان

قال حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، اليوم الخميس، إنّ من النجاحات التي حققها البنك هو إطلاق شركة التعمير والإسكان للتسويق العقاري.

وأكد "غانم"، خلال حفل إطلاق شركة التعمير والإسكان للتسويق العقاري (إحدى شركات بنك التعمير والإسكان)، أن الشركة اتخذت مناطق إدارية وعملية، وتم الاعتماد على الكوادر الأساسية والكُفء، وذالك هو الأساس لنجاح الشركات، وهو ما يسهم في تحقيق النجاح.

تم تأسيس شركة التعمير والإسكان للتطوير العقاري HDP لتصبح الذراع التسويقي والاستثماري لشركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري، والتي شهدت خلال الفترة الماضية استراتيجية تطوير وتوسع وإيجاد حلول اسكانية بخدمات متكاملة متطورة بأعلى جودة ممكنة، مدعومة بخبرة بنك التعمير والإسكان، وريادته في هذا المجال.

وتعدّ شركة التعمير والإسكان للتسويق العقاري HDP شركة متخصصة تمتلك كوادر بشرية مؤهلة ذات خبرة واسعة في مجال التسويق والاستثمار العقاري، مما يمكّنها من المنافسة وبقوة في هذا المجال.

تستهدف HDP أن تصبح واحدة من أهم شركات التسويق العقاري في مصر، والشرق الأوسط، وذلك من خلال خلق حلقة وصل بين العملاء على اختلاف متطلباتهم، وتوفير حياة سكنية متكاملة لهم.

وتتبنّى HDP استراتيجية طموحة في مجال التنمية العمرانية التي تعدّ من أهم اتجاهات الدولة في الوقت الحالي، وتتولى HDP مهام تسويق عدد من المشاريع الإسكانية والاستثمارية الضخمة، وتستهدف HDP عبر خدماتها التسويقية المختلفة تسويق مشروعات مميزة في المناطق الاستراتيجية من خلال انتقائها لمشروعات ذات مواقع جغرافية جذابة، تسعى جاهدةً إلى توفير وضمان تجربة سكنية مميزة.