حسن غانم: بنك التعمير والإسكان يسهم في نحو 20 شركة تعمل في مجالات مختلفة

حسن غانم رئيس بنك
حسن غانم رئيس بنك التعمير والإسكان

قال حسن غانم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، اليوم الخميس، إن البنك يسهم في حوالي 20 شركة تعمل بمجالات كثيرة؛ منها التمويل العقاري، والاستثمار العقاري، والتمويل بشكل عام، والتكنولوجيا.

وأكد "غانم"، خلال حفل إطلاق شركة التعمير والإسكان للتسويق العقاري (إحدى شركات بنك التعمير والإسكان)، أن البنك يعتمد في تلك الشركات على رفع العائد والأرباح، وفي نفس الوقت تكون شركات ناجحة ومنافسة في كافة المجالات.

وتم تأسيس شركة التعمير والإسكان للتطوير العقاري HDP لتصبح الذراع التسويقي والاستثماري لشركة التعمير والإسكان للاستثمار العقاري، والتي شهدت خلال الفترة الماضية استراتيجية تطوير وتوسع وإيجاد حلول إسكانية بخدمات متكاملة متطورة بأعلى جودة ممكنة، مدعومة بخبرة بنك التعمير والإسكان، وريادته في هذا المجال.

وشركة التعمير والإسكان للتسويق العقاري HDP شركة متخصصة، تمتلك كوادر بشرية مؤهلة ذات خبرة واسعة في مجال التسويق والاستثمار العقاري، مما يمكّنها من المنافسة وبقوةٍ في هذا المجال.

وتستهدف HDP أن تصبح واحدة من أهم شركات التسويق العقاري في مصر، والشرق الأوسط، وذلك من خلال خلْق حلقة وصل بين العملاء على اختلاف متطلباتهم، وتوفير حياة سكنية متكاملة لهم.

وتتبنّى HDP استراتيجية طموحة في مجال التنمية العمرانية، التي تعد من أهم اتجاهات الدولة في الوقت الحالي، وتتولى HDP مهام تسويق عدد من المشاريع الإسكانية والاستثمارية الضخمة وتستهدف HDP عبر خدماتها التسويقية المختلفة تسويق مشروعات مميزة في المناطق الاستراتيجية، من خلال انتقائها لمشروعات ذات مواقع جغرافية جذابة، تسعى جاهدةً إلى توفير وضمان تجربة سكنية مميزة.