البنك الأهلي الكويتي- مصر ينظم أسبوعا للتوعية بأهمية الشمول المالي بجامعة النهضة في محافظة بني سويف احتفالا باليوم العالمي للادخار

اثناء الاحتفال
اثناء الاحتفال

انطلاقاً من الدور الذي يقوم به البنك الأهلي الكويتي- مصر لتعزيز أهداف الشمول المالي، ونشر الثقافة المالية لدى كافة شرائح المجتمع، وذلك تماشياً مع توجهات الدولة ومبادرات البنك المركزي المصري؛ شارك البنك في فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للادخار في الفترة من 15 إلى 31 أكتوبر2022 بتواجده لمدة أسبوع بمقر جامعة النهضة في محافظة بنى سويف.

وقام ممثلو البنك على مدار الأسبوع بالتواصل والتفاعل الناجح مع الطلاب والعاملين بالجامعة؛ لتوعيتهم بأهمية الادخار، وتعريفهم بالمنتجات والخدمات المصرفية المختلفة. 

ويطرح البنك خلال فترة المبادرة العديد من العروض والمميزات؛ بهدف جذب شرائح جديدة لفتح حسابات بنكية مجاناً، وبدون مصاريف إدارية، بالإضافة إلى إصدار مجاني لبطاقة الخصم المباشر، ووثيقة تأمين مجانية ضد الحوادث الشخصية، والتسجيل المجاني في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، والهاتف المحمول، والمحفظة الإلكترونية.

وفي ذات السياق، أطلق البنك الأهلي الكويتي- مصر مجموعة من الحسابات الجديدة تحت مسمى "حسابات الشمول المالي"؛ ومنها حساب توفير "فيوتشر" للشباب، وحسابات "بداية" لأصحاب المهن الحرة والحرفية من الأفراد والشركات متناهية الصغر، كما أطلق البنك أيضا حساب توفير "سهولة" للأفراد، على أن يتم فتح جميع تلك الحسابات مجاناً ببطاقة الرقم القومي للأفراد، وأقل المستندات المتاحة للشركات. 

وتتمتع جميع هذه الحسابات بالعديد من المزايا الحصرية؛ وهو ما يتيح للبنك جذب الفئات المستهدفة من غير المتعاملين مع البنوك، وتمكينهم من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبي كل احتياجاتهم.