بنك الكويت الوطني _مصر يوقع مذكرة تفاهم مع هواوي لتوفير الخدمات المصرفية والحلول التمويلية

جانب من المشاركة
جانب من المشاركة

شارك بنك الكويت الوطني- مصر في المؤتمر السنوي لليوم المالي الذي عقدته شركة هواوي، وذلك كأحد أهم شركاء النجاح لشركة هواوي انترناشونال على مدار الأربع سنوات الماضية، وتعزيزاً لهذا الدور البارز.


وعلى هامش الحفل تم توقيع مذكرة تفاهم بين البنك وشركة هواوي انترناشونال لتوطيد التعاون القائم بين البنك والشركة لتوفير الخدمات المصرفية والحلول التمويلية الخاصة بالعمليات التجارية وتسهيلات العملاء في مختلف القطاعات الحكومية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات داخل جمهورية مصر العربية.

وقام بالتوقيع على مذكرة التفاهم من جانب البنك عمرو الألفي - رئيس قطاعات الأعمال، ومن جانب شركة هواوي يوان من – نائب رئيس القطاع المالي وذلك بحضور كلاٍ من أحمد الشال – رئيس قطاع ائتمان الشركات و وليد فهمي – رئيس مجموعة تمويل شركات الاتصالات بقطاع الائتمان.

وشارك بنك الكويت الوطني – مصر في المؤتمر السنوي لليوم المالي الذي عقدته شركة هواوي يوم 12 أكتوبر الجاري في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بمشاركة عدد من البنوك الدولية والمحلية وبحضور كلاٍ من معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي - وزير دولة الإمارات العربية للتجارة الخارجية والسيد تيرى هى - رئيس شركة هواوي شمال أفريقيا.