لمدة عام من سبتمبر 2022 وحتى يوليو 2023..

بنك الإمارات دبي الوطني و(EFE-Egypt) يقدمان برنامجا تدريبيا لريادة الأعمال

 بنك الإمارات دبي
بنك الإمارات دبي الوطني يقدم رنامج تدريبي لريادة الأعمال

أعلن كل من بنك الإمارات دبي الوطني ومنظمة التعليم من أجل التوظيف- مصر (EFE-Egypt) عن توقيع عقد لتقديم برنامج تدريبي لريادة الأعمال يستفيد منه 40 من رواد الأعمال المصريين الذين يتوافر لديهم الحد الأدنى من المنتجات القابلة للتطبيق، ويستمر عمل البرنامج لمدة عام كامل اعتباراً من سبتمبر 2022 وحتى يوليو 2023.

ويستهدف هذا المشروع المساهمة في النمو الاقتصادي الشامل من خلال دعم مهارات ريادة الأعمال للشباب في مصر، والتدريب لتمكين الشباب والفتيات من توسيع نطاق أعمالهم الحالية، وتطويرها بالشكل المناسب الذي يساهم في تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية.

وتقوم EFE-Egypt بتصميم البرنامج وتقديمه على مجموعتين، ومن المقرر أن تبلغ نسبة مشاركة المرأة 50٪ على الأقل من المستفيدين من البرنامج.

ويقام التدريب في مركز ألماظة للتوظيف والتدريب (ARTC)، والذي يقع في قلب سيتي سنتر ألماظة، وستتاح الفرصة لأفضل مشروعين في البرنامج لعرض منتجاتهم داخل سيتي سنتر ألماظة ولمدة أسبوعين لكل مشروع.

وتعد مركز ARTC المملوكة لمركز التسوق City Centre Almaza وتديرها EFE-Egypt، هي المركز الرائد في التوظيف والتدريب الشامل لتمكين الأشخاص من المهارات والفرص اللازمة لبناء وظائف في مختلف الصناعات، بما في ذلك البيع بالتجزئة والضيافة.

البرنامج يستهدف تدريب 40 رائد أعمال.. ويشترط أن يكون لديهم منتجات قابلة للتطبيق

ومن جانبه، أكد محمد برو، الرئيس التنفيذي لبنك الامارات دبي الوطني- مصر، أن "الاتفاق مع منظمة للتعليم من أجل التوظيف يأتي في إطار اهتمام بنك الإمارات دبي الوطني بدعم رواد الأعمال، وتأهيلهم لسوق العمل بشكل إيجابي بما يحقق أهداف التنمية الاقتصادية.

وأضاف أن "البرنامج يستهدف تدريب 40 رائد أعمال ويشترط أن يكون لديهم منتجات قابلة للتطبيق".

التعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني يعزز نطاق مساندة رواد الأعمال

وأكد نورة أب السعود، الرئيس التنفيذي بمنظمة للتعليم من أجل التوظيف- مصر، أن "التعاون مع بنك الإمارات دبي الوطني يعزز نطاق مساندة رواد الأعمال وتأهيل أصحاب أعمال قادرين على تقديم منتجات جيدة وعلى المنافسة، وهو الأمر الذي من شأنه تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية، ويتوافق من أهداف التنمية المستدامة لاستراتيجية مصر 2030، كما يسهم في توفير فرص عمل للشباب من رواد الأعمال.