بنك قناة السويس يفتتح أحدث فروعه في محافظة الإسكندرية

جانب من الإفتتاح
جانب من الإفتتاح

افتتح بنك قناة السويس، أمس الأحد 2 أكتوبر ، أحدث فروعه بمنطقة سبورتنج في محافظة الإسكندرية، في إطار خطته التوسعية للانتشار الجغرافي في مختلف محافظات الجمهورية.

وأفتتح الفرع حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس بحضور اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ، وأحمد الوكيل رئيس الغرف التجارية بالإسكندرية والعديد من قيادات البنك ورؤساء القطاعات المختلفة .

ويقدم الفرع الجديد تجربة بنكية فريدة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات كافة العملاء، كما يضم الفرع كذلك أجهزة الصراف الآلي التي تقدم باقة من الخدمات على مدار الساعة للعملاء بشكل يتيح لهم إجراء العديد من المعاملات المصرفية الفورية بمنتهى السهولة والراحة والأمان، بما فيها تغيير العملات والإيداع وخدمات المحفظة الإلكترونية.

وقال حسين رفاعي رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، إن افتتاح فرع سبورتنج يأتي في إطار الخطة الاستراتيجية الموضوعة من قبل مجلس الإدارة للانتشار في مختلف محافظات الجمهورية، حيث يستهدف البنك افتتاح فرع جديد آخر بالعاصمة الإدارية بنهاية عام 2022، بالإضافة إلى افتتاح 4 أفرع جديدة خلال عام 2023.

وأضاف أن الفرع الجديد يقدم كافة الخدمات المصرفية المعتادة للشركات و أيضا للأفراد مثل فتح الحسابات بمختلف أنواعها والقروض الشخصية وبطاقات الائتمان، خدمات المحفظة الإلكترونية بالإضافة الى الاشتراك في مبادرة إحلال السيارات و مبادرة التمويل العقاري.

وأكد رفاعي أنه تم تجهيز الفرع الجديد بمجموعة من أحدث الخدمات المصرفية الرقمية والتي تتيح للعملاء إمكانية تنفيذ معاملاتهم المالية بكل سهولة ويسر، كما تم تزويد الفرع بجناح خاص بخدمة كبار العملاء للبنك إيليت (SCB Elite) .

وأضاف رفاعي أن الفرع الجديد يتماشى مع استراتيجية التطوير التي يقوم بها البنك ويدعم مبادرات البنك المركزي لتعزيز مبدأ الشمول المالي.