بالفيديو..البنك الأهلي المصري يدعم القطاع التعليمي لأبناء أهل مصر

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري

أعلن البنك الأهلي المصري، عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو يوضح فيه دعمه للقطاع التعليمي لأبناء أهل مصر.

ويعد قطاع التعليم أحد أهم محاور خطة مصر في التنمية اتساقًا مع رؤية مصر 2030، لذا اتجه البنك الأهلي المصري مباشرة نحو دعم العملية التعليمية بهدف خلق أجيال متوازنة قادرة على مواكبة تحديات العصر الراهن.

وأوضح البنك الأهلي المصري، نظرًا لأهمية التعليم فقد قام البنك بتطوير ما يقرب من 50 مدرسة حكومية.

كما أضاف إنه طّور العنصر البشري من خلال التعامل مع مؤسسات تعليمية متخصصة، وإيضًا تم الاهتمام بتوفير مستوى تعليم لائق لألاف الطلبة والطالبات.

وأشار البنك الأهلي المصري، أنه كما تم تجديد الأجهزة والأثاث والمباني تم التركيز على خلق جيل واعي، وتم الاستكمال في مشروع تطوير مدارس قرى البنك الأهلي المصري.

وأوضح أن هدف البنك الأهلي المصري هو تحقيق الأثر المستدام في مختلف مجالات المسئولية المجتمعية.

وإيماناً بأهمية المسئولية المجتمعية، والتي تؤثر بصورة مباشرة في تلبية جانب من احتياجات المواطن المصري التعليمية، فقد تركزت سياسة البنك في دعم قطاع التعليم.

وبلغ إجمالي مساهمات البنك الأهلي في مجالات المسئولية المجتمعية خلال العام المالي 2020/ 2021 (18 شهر) نحو 2.8 مليار جنيه، لتتجاوز مساهمات البنك في هذا الملف الحيوي 9.3 مليار جنيه في السنوات الست الأخيرة، تم منحها وفقا ومعايير التنمية المستدامة لضمان أفضل الأثر على المواطن المصري.