طيران الإمارات تقدم للمسافرين إلى دبي بطاقات مجانية لمتحف المستقبل

بنوك مصر

أطلقت طيران الإمارات، أكبر ناقلة دولية في العالم، عرضاً جديداً لعملائها المسافرين إلى دبي حتى 8 ديسمبر 2022. وتقدم طيران الإمارات لكل راكب بطاقة دخول مجانية إلى متحف المستقبل، أحد أشهر وأحدث معالم دبي.


ويسري العرض على جميع تذاكر طيران الإمارات إلى دبي الصادرة اعتباراً من اليوم وحتى 2 أكتوبر 2022 باستخدام الرمز MFUTURE، للسفر من 22 سبتمبر 2022 الى 8 ديسمبر 2022. وتوفر الناقلة أيضاً امكانية اصطحاب قطعة أمتعة إضافية في العودة، ما يتيح لزوار دبي اصطحاب مزيد من الهدايا على رحلات العودة.


ويمكن حجز بطاقة الدخول المجانية إلى متحف المستقبل للمسافرين من خلال الموقع الإلكتروني museumofthefuture.ae باستخدام رمز ترسله طيران الإمارات عند إصدار تذكرة السفر. وبطاقة دخول المتحف صالحة للاستخدام حتى 15 ديسمبر 2022.


ويرحب متحف المستقبل الذي يعد أحدث وأشهر المعالم في دبي بزواره من جميع الأعمار، ويتيح لهم إلقاء نظرة على تقنيات الغد واستكشاف المستقبل بعد 50 عاماً من الآن في تجربة حسية غامرة.


لمزيد من المعلومات والحجوزات وشراء التذاكر، قم بزيارة emirates.com أو مكتب مبيعات الإمارات أو عبر وكلاء السفر، أو من خلال وكلاء السفر عبر الإنترنت.


وتقدم طيران الإمارات خدمات حائزة جوائز في جميع درجات السفر. وقد أصبح السفر برفقة العائلة أكثر راحةً مع خدمات طيران الإمارات المتميّزة، بما في ذلك أولوية الصعود إلى الطائرة، وأكثر من 100 قناة من المحتوى الخاص بالأطفال على نظام طيران الإمارات للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي.