البنك الأهلي الكويتي- مصر يطلق حملة توعوية لنشر ثقافة الشمول المالي احتفالا بعيد الفلاح

جانب من المشاركة
جانب من المشاركة

أطلق البنك الأهلي الكويتي– مصر حملة توعوية لنشر ثقافة الشمول المالي، وأهمية التحول الرقمي تحت رعاية البنك المركزى المصري بمدينة دمنهور في محافظة البحيرة بمناسبة الاحتفال بعيد الفلاح المصري.

حرص البنك على زيارة مقر الإدارة الزراعية بمركز كوم حمادة، وذلك بحضور نقيب الزراعيين ولفيف من أهالي المحافظة، وتم عمل ندوة تثقيفية لنشر الوعي حول الخدمات والمنتجات المصرفية، وتقديم أبرز المزايا والعروض المجانية، وتشمل هذه العروض: فتح حساب توفير مجاناً بدون مصاريف إدارية، وإصدار مجاني لبطاقة الخصم المباشر، ووثيقة تأمين مجانية ضد الحوادث الشخصية، بالإضافة إلى التسجيل المجاني في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهاتف المحمول والمحفظة الإلكترونية.

وفي ذات السياق، نظم ممثلو البنك في محافظة البحيرة سلسلة من الندوات التثقيفية للمزارعين خلال شهر سبتمبر داخل قرى محافظة البحيرة "قرية كوم شريك وقرية أبو الخاوي وقرية كفر بولين"؛ لنشر الوعى حول الخدمات المصرفية، وتشجيعهم على فتح حسابات بنكية.

الجدير بالذكر أن البنك قد أطلق مؤخرا مجموعة من الحسابات الجديدة تحت مسمى "حسابات الشمول المالي"،  ومنها حساب نشاط اقتصادي لأصحاب المهن الحرة والحرفية من الأفراد والشركات متناهية الصغر تحت مسمى حسابات "بداية"، كما أطلق البنك حساب توفير "سهولة" للأفراد، على أن يتم فتح جميع تلك الحسابات مجاناً ببطاقة الرقم القومي للأفراد، وأقل المستندات المتاحة للشركات. وتتمتع جميع هذه الحسابات بالعديد من المزايا الحصرية، وهو ما يتيح للبنك جذب شرائح جديدة من العملاء، كما يسعى البنك لدعم جهود البنك المركزي؛ لتعزيز ثقافة الشمول المالي، والوصول إلى الفئات المستهدفة، وتمكينهم من الوصول إلى المنتجات والخدمات المالية التي تلبّي كل احتياجاتهم.