بروتوكول تعاون بين شركة the ENTERTAINER و Omantel لتزويد العملاء بإمكانية الوصول إلى آلاف العروض الإقليمية

أثناء التوقيع
أثناء التوقيع

  • الإصدار التجريبي مجانا للشهر الأول من الاشتراك.
  • الاشتراك في الخدمة مباشرة من خلال تطبيق الهاتف المحمول.
  • إطلاق تطبيق المكافآت قريبًا في السوق.
أبرمت شركة the ENTERTAINER شراكة مع Omantel - الشركة الرائدة لتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في سلطنة عمان، وذلك لتزويد العملاء بإمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من العروض والخصومات في جميع أنحاء المنطقة.


وتم توقيع الاتفاقية خلال حفل أقيم في المقر الرئيسي لشركة Omantel في مسقط، ستمكن تلك الخدمة عملاء شركة Omantel من الاشتراك في الخدمة مباشرة من خلال تطبيق على الهاتف. 

وسيوفر تطبيق المكافآت الجديد Omantel ENTERTAINER الذي سيتم إطلاقه قريبًا للمستخدمين إمكانية الوصول إلى آلاف العروض من مئات العلامات التجارية.


وسيتمكن المستخدمون من الاستفادة من هذه العروض في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والبحرين وقطر والكويت ويمكنهم التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية خلال الشهر الأول من اشتراكهم.


وتعمل شركة the ENTERTAINER، وهي شركة عالمية تقدم برامج الولاء والمكافآت، مع أكثر من 250 علامة تجارية في جميع أنحاء الشرق الأوسط وجنوب إفريقيا والمملكة المتحدة وجنوب شرق آسيا مع العملاء المستمرين عبر الخدمات المالية والاتصالات والبيع بالتجزئة والهيئات الحكومية، تكما تقدم الشركة حلولًا قابلة للتعديل والتكيف بما في ذلك تصميم برنامج الولاء والاستشارات وإدارة الولاء والخدمات المدارة بما في ذلك إدارة علاقات العملاء وتحليلات البيانات.


وقال أحمد جابر، رئيس قطاع الإيرادات في شركة the ENTERTAINER: "أنا متحمس للغاية لرؤية هذه الشراكة تؤتي ثمارها. إنه أمر لا يحتاج إلى تفكير بالنسبة لنا، ويسعدني جدًا أن أقدم منتجاتنا إلى العملاء في مثل هذه الأعمال المحترمة والمبتكرة للغاية. ستكون علاقتنا المستمرة مع Omantel هامة للغاية وستساعدنا على توسيع نطاق اعمالنا إلى سوق رئيسي".


وتعليقًا على الشراكة، قال باران يورداجول، القائم بأعمال رئيس التسويق للمستهلكين في Omantel، "إن الحفاظ على الخدمات في متناول عملائنا يمثل أولوية قصوى بالنسبة لنا حيث نواصل اندماجنا كعلامة تجارية بأسلوب حياة الفرد لتسهيل حلولًا تتجاوز كونها فقط عروض اتصالات تقليدية.


"بصفتنا شركة تهتم لأمر العملاء في المقام الاول، نحن حريصون على إثراء تجربة عملائنا وتقديم حلول مصممة خصيصًا لتتناسب مع احتياجات أسلوب حياتهم. يسعدنا أن نتشارك مع the ENTERTAINER، لتمكين الوصول السهل إلى مجموعة واسعة من العروض والترفيه من خلال الهاتف المحمول؛ حيث سيوفر التطبيق الجديد للعملاء تجربة سلسة وخالية من المتاعب.ff