في إطار دعم المسؤولية الاجتماعية..

تمويلي توقع اتفاقية تعاون مع «باي باس» لتقديم الخدمات الطبية الرقمية

جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

  • أحمد خورشيد: الاتفاقية تتيح تقديم كارت الصحة HealthTag في فروعنا وتدعم جهود التحول الرقمي وتنفيذ أهداف رؤية الدولة 2030
  • حصلنا على موافقة الرقابة المالية ونخطط لإتاحة الكارت للعملاء.


في إطار خطتها لدعم أنشطة عملائها وتنويع الخدمات المقدمة لهم وقعت شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر اتفاقية تعاون مع شركة "باي باس" المتخصصة في مجال الخدمات الطبية الرقمية ، بحضور كل من السيد أحمد خورشيد الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تمويلي والسيد حازم كامل عضو مجلس الإدارة بشركة تمويلي والسيد أندرو سعد المدير التنفيذي لشركة باي باس.

وتتيح الاتفاقية تقديم "كارت الصحة HealthTag" (أحد تطبيقات شركة باي باس) للعملاء في كافة فروع الشركة تعزيزاً للخدمات غير المالية التي تقدمها تمويلي لعملائها بهدف مساعدتهم في تنمية أعمالهم ودعم أنشطتهم المختلفة.

ويتضمن "كارت الصحة HealthTag" مجموعة من المزايا التي يحصل عليها حامل الكارت ومنها الحصول على خصومات فورية في العديد من مقدمي الخدمات الطبية سواء معامل تحاليل أو مستشفيات أو مراكز أشعة وغيرها، إلى جانب رقمنة التاريخ المرضي لحامل الكارت و تمكينه من الحصول على ملف طبي الكتروني؛ مما يساعد على دقة القرار الطبي و سرعة التشخيص والعلاج، بالإضافة إلى تسجيل أرقام هواتف عائلية للعميل للاتصال بها في حالة الضرورة، أو إذا تعرض حامل الكارت لظروف صحية طارئة.

وقال أحمد خورشيد، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تمويلي، إن الشركة تخطط لتقديم الكارت لعملائها في شبكة فروعها البالغة 140 فرعاً بهدف تعزيز الولاء بين الشركة والعملاء إلى جانب دعم أنشطتهم بطريقة غير مباشرة؛ مما ينعكس إيجابياً على الوضع الصحي لهؤلاء العملاء ويدعم الميزة التنافسية لشركة تمويلي في سوق التمويل متناهي الصغر.
 
وقال خورشيد إن هذه التحركات تنطلق من قناعة شركتنا بدورها المتزايد في مجال المسؤولية المجتمعية وتوافقاً مع أهداف الدولة المصرية الخاصة برؤية 2030 وخطط التحول الرقمي، لا سيما مع بدء تنفيذ مشروع التأمين الصحي الشامل الذى يجب أن يستند لقواعد بيانات صحية سليمة لعموم المواطنين لضمان نجاحة.

وأشار الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تمويلي إلى حصول الشركة على موافقة هيئة الرقابة المالية على تقديم "كارت الصحة HealthTag" للعملاء وذلك لإيمان الهيئة وقياداتها بأهمية تطوير نشاط التمويل متناهي الصغر وتعزيز الدور المجتمعي للشركات العاملة في القطاع، وتذليل العقبات التي تواجه هذه الشركات في ممارسة دورها على أكمل وجه، لا سيما تلك الجهود المتعلقة بتقديم كافة صور الدعم لمحدودي الدخل للحصول على رعاية صحية افضل بما يحقق استراتيجية الدولة ورؤيتها التنموية 2030 وسوف يتم البدء في تقديم الخدمة من بداية شهر سبتمبر القادم.

وقد اعرب أندرو سعد، المدير التنفيذي لشركة باي باس، عن سعادته بالتعاون مع شركة تمويلي، كما صرح بأنه من خلال الشراكة مع تمويلي سنعيد تشكيل الخدمات الطبية لمئات الآلاف من أصحاب المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر وإعطائهم فرصة أفضل في الحصول على خدمات طبية بجودة أعلى وعلى نطاق أوسع بكافة أرجاء مصر.

وعن شركة باي باس فھي ﺷرﻛﺔ ﻧﺎﺷﺋﺔ ﻓﻲ ﻣﺟﺎل اﻟﺗﻛﻧوﻟوﺟﯾﺎ اﻟﺻﺣﯾﺔ، ﺗﻌﻣل ﻋﻠﻰ رﻗﻣﻧﺔ اﻟﻣﻌﻠوﻣﺎت اﻟﺻﺣﯾﺔ ﻓﻲ ﻣﺻر ﻟﺳﮭوﻟﺔ ﺗﺑﺎدﻟﮭﺎ ﺑﯾن اﻟﻣرﺿﻰ وﻣﻘدﻣﻲ اﻟﺧدﻣﺎت اﻟطﺑﯾﺔ، ﻛﻣﺎ ﺗﻌﻣل ﻋﻠﻰ ﺗﻣﻛﯾن ﻣﻘدﻣﻲ اﻟرﻋﺎﯾﺔ واﻟﻣرﺿﻰ ﻣن اﻟﺣﺻول ﻋﻠﻰ رﻋﺎﯾﺔ أﻓﺿل ﺟودة.

جدير بالذكر أن شركة تمويلي للمشروعات متناهية الصغر هي مؤسسة مالية غير مصرفية تأسست عام 2018 برأس مال مصدر بقيمة 75 مليون جنيه مصري، ويساهم في رأسمالها تحالف مكون من ثلاثة كيانات هي شركة إن آي كابيتال القابضة للاستثمار، وأيادي للاستثمار والتنمية، وشركة البريد للاستثمار.