رئيس قطاع التجزئة: بنك القاهرة يطرح باقة من المزايا الحصرية لتشجيع الشباب على استخدام التعاملات المصرفية

محمد ثروت رئيس قطاع
محمد ثروت رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك القاهرة

قال محمد ثروت، رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك القاهرة، إن البنك حريص على المشاركة في كافة الفعاليات والأحداث الهامة التي تدعم تلك المنظومة محلياً وإقليمياً.

زيشارك بنك القاهرة في فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للشباب برعاية البنك المركزي المصري بداية من أول أغسطس وحتى يوم 15 أغسطس، من خلال طرح باقة من المزايا الحصرية لتشجيع فئة الشباب على استخدام التعاملات المصرفية تحقيقاً لأهداف الشمول المالي. 

وأضاف "ثروت"، أن بنك القاهرة يقدم طوال فترة الحملة الخاصة باليوم العالمي للشباب باقة متنوعة من المزايا والعروض؛ ومن أبرزها فتح حساب وفر الادخاري مجانًا وبدون حد أدنى، والذي يتميز بسهولة الإجراءات بالرقم القومي فقط ومن سن 16 عام بدون وصي؛ مما ساهم في إصدارات تصل إلى 70% من اجمالي حسابات تستهدف فئة الشباب.

كما طرح بنك القاهرة مؤخرًا حساب وفر الجاري للنشاط الاقتصادي لأصحاب المهن الحرة وأصحاب الحرف اليدوية، بالإضافة إلى اصدار حساب وفر بيزنس الذي يستهدف الشركات الصغيرة والمتناهية الصغر والشركات الناشئة.

وأوضح ثروت، أن المزايا المقدمة خلال فعاليات الحملة تشمل إصدارا مجانيا لبطاقة ميزة للخصم المباشر، والاشتراك في خدمة الموبايل البنكي مجاناً، وإصدارا مجانيا للبطاقات الائتمانية والبطاقات المدفوعة مقدماً، ومحفظة قاهرة كاش، مع منح خصم 50% على المصاريف الإدارية للقروض الشخصية.

هذا، ويحرص بنك القاهرة على التوعية والتثقيف المالي، والتعريف بأهمية الخدمات المالية من خلال تواجده بالمواقع الخارجية كالنوادي ومراكز الشباب، سواء بالقاهرة الكبرى، أو المحافظات؛ وذلك للوصول إلى أكبر عدد من فئة الشباب بأماكن تواجدهم دون الحاجة للذهاب إلى مقرات الفروع.

وتسهم الجهود المتواصلة التي تبذلها الدولة تحقيقاً لأهداف الشمول المالي بشكل فعال في نشر الوعي بأهمية الثقافة المالية، والتعامل مع البنوك، وهو ما تعززه أيضا باقة الخدمات والمنتجات الرقمية التي تمكّن العملاء من إجراء معاملاتهم المصرفية دون الحاجة للتوجه لفروع البنوك، ومن أهم تلك القنوات فرع بنك القاهرة الرقمي الذي يدعم تقديم الخدمات اللحظية من حيث إمكانية فتح الحساب، واستلام بطاقة الخصم المباشر الفوري.

الجدير بالذكر أن البنك قد شارك في جميع فعاليات الشمول المالي في عام 2022، سواء فعاليات اليوم العالمي للمراة، أو اليوم العربي للشمول المالي، والذي ساهم في استقطاب عدد أكبر من العملاء الجدد الذين يتعاملون مع البنوك لأول مرة.