بنوك مصر

ads
03
يوليه
04:03 ص

محمد جميل: خدمة كاش أواي من البنك الأهلي تتواجد بأكثر من 450 محطة بنزين

بنوك مصر
الإثنين 16/مايو/2022 - 11:23 ص
 محمد جميل، رئيس
محمد جميل، رئيس القنوات البديلة ومبيعات التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري
قال محمد جميل، رئيس القنوات البديلة ومبيعات التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي المصري، أن خدمة كاش أواي أطلقت كمرحلة تجريبية من 6 أشهر بمحطات البنزين والأن متواجدة في أكثر من 450 محطة معظمهم خارج القاهرة لأتاحتها لكافة العملاء في كل المحافظات، وأضاف أن الهدف من اتاحة الكاش أواي هو التواجد مع عملاء القطاع المصرفي طوال أيام الأسبوع وعلى مدار اليوم وخلال الأجازات الرسمية.

وأشار إلى أكثر المحافظات التي تتواجد بها خدمة كاش أواي وهي المحافظات الحدودية والصعيد ومحافظات بحري، حيث تم التركيز في اتاحة الخدمة على المحافظات التي يقل بها عدد ماكينات الصراف الآلي.

وأضاف "جميل"، أن المشروع القومي للطرق هو ما جعل البنك يفكر بالخدمة، وذلك نظرًا لأنه يربط كافة محافظات الجمهورية ببعضها.

وقال أنه نظرًا لتوافر السيولة بمحطات الوقود، يتم أستخدامها كبديل لمكينات الصراف الآلي من خلال ماكينات الـ POS .

كما أكد على إمكانية الاستفادة من الخدمة لكافة عملاء الجهاز المصرفي وصرف الفئات النقدية الصغيرة وهذا ما يميز الخدمة من خلال المحطات وسلاسل الهايبر ماركت.

وأشار إلى أن مبادرة البنك المركزي المصري نجحت في زيادة نقاط البيع الإلكترونية إلى 750 ألف، وأضاف أن البنك الأهلي يستحوذ على حوالي 46% بعدد يزيد عن 400 ألف ماكينة.

كما أكد جميل، على أن مبادرة البنك المركزي لنشر ماكينات الصراف الآلي هي ما ساعدت على وصول البنك الأهلي المصري إلى ما يزيد عن 5900 ماكينة، وأشار إلى أن البنك يطمح بالوصول بنهاية العام إلى أكثر من 7000 ماكينة.

وقال أن البنك الأهلي المصري سباق في المدفوعات الإلكترونية وميكنة المدفوعات من خلال 28 جامعة حكومية، 5 جامعات أهلية بالإضافة إلى كافة المدفوعات الحكومية من خلال نقاط البيع.

وأضاف أن البنك الأهلي هو البنك الوحيد الحاصل على ترخيص البنك المركزي لتطبيق خدمة Tap on phone سواء لخدمات التوصيل وللمحلات.

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
Top