بنوك مصر

ads
17
مايو
10:08 ص

من أعلى العائدات في السوق.. تفاصيل شهادة ادخار «ميدبنك» بفائدة 11.25%

بنوك مصر
الخميس 20/يناير/2022 - 02:47 م
MIDBANK ميد بنك
MIDBANK ميد بنك
يقدم ميد بنك شهادة ثلاثية ذات عائد دوري ثابت 11.25٪؜ يصرف العائد شهريا مقدما، وتعد هذه الشهادة من أعلى الشهادات في السوق المصري، ويصدر البنك الشهادة بفئة 1000جنيه ومضاعفتها وتصدر الشهادة للافراد الطبيعيين، ويمكن الشراء باسم القاصر بولاية الولي الطبيعي.

ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بنسبة تسليفية تصل إلى 95% من قيمة الشهادة الاسمية وبمعدل عائد مدين بحد أدنى 2% فوق سعر الشهادة، ويتم احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء، ولا يجوز استرداد الشهادة قبل مضي 6 شهور من تاريخ اليوم التالي للشراء، ويتم الاسترداد وفقا لجدول الاسترداد المعلن من البنك.

شهادة ذات عائد متغير:

شهادة اسمية بسعر الإيداع المعلن من البنك المركزى (الكوريدور)، ويُصرف العائد شهريا ،شهادة اسمية بسعر الإيداع المعلن من البنك المركزي (الكوريدور) + 0.25% ويصرف العائد كل 3 شهور.

تبلغ فئة الشهادة 1000جم ومضاعفتها، وتصدر الشهادة للأفراد الطبيعيين، ويمكن الشراء باسم القاصر بولاية الولي الطبيعي.

ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بنسبة تصل إلى 95% من قيمة الشهادة الاسمية، وبمعدل عائد مدين بحد ادنى 2% فوق سعر الشهادة.

ويتم احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء، ولا يجوز استرداد الشهادة قبل مضي 6 شهور من تاريخ اليوم التالي للشراء، ويتم الاسترداد وفقا لجدول الاسترداد المعلن من البنك.

كما يتيح البنك الشهادة الخماسية (طموح) بعائد ثابت يصرف طوال مدة الشهادة كالآتى شهري 9.50%، وربع سنوي 9.65%، ونصف سنوي 9.75%، وسنوي 10%.

وتبلغ فئة الشهادة 1000جنيه ومضاعفتها، وتصدر الشهادة للأفراد الطبيعيين، ويمكن الشراء باسم القاصر بولاية الولي الطبيعي.

ويمكن الاقتراض بضمان الشهادة بنسبة تصل إلى 90% من قيمة الشهادة الاسمية، وبمعدل عائد مدين بحد أدنى 2% فوق سعر الشهادة، ويتم احتساب العائد من يوم الشراء.

و لا يجوز استرداد الشهادة قبل مضى 6 شهور من تاريخ الشراء ويتم الاسترداد وفقا لجدول الاسترداد المعلن من البنك.

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
Top