بنوك مصر

ads
17
مايو
09:35 ص

التزام قوي بالمسؤولية المجتمعية من البنك الأهلي الكويتي- مصر

بنوك مصر
الإثنين 17/يناير/2022 - 04:48 م
البنك الأهلي الكويتي
البنك الأهلي الكويتي - مصر
قام البنك الأهلي الكويتي- مصر، بجهود كبيرة خلال العام الماضي 2021 في قطاع المسؤولية المجتمعية، حيث يُعد البنك من البنوك التي عملت في هذا الملف بقوة في عدد من القطاعات المختلفة، مثل التعليم والصة ودعم الأسر الأكثر احتياجا، وتمكين المرأة والمشاركة في المبادرات المختلفة التي تنعكس على المجتمع بشكل كامل. 

وترصد بوابة "بنوك مصر"، البوابة الرسمية لاتحاد بنوك مصر، جهود البنك في هذا الشأن، ومنها:

1. دعم الأسر الأكثر احتياجًا بكراتين رمضان بمحافظة الدقهلية بالتعاون مع جمعية الأورمان في إطار إدراكه لدوره ومسؤوليته المجتمعية تجاه أفراد المجتمع كافة وليس فقط موظفيه وعملائه، وتأكيدا على دور المؤسسات المالية والمصرفية في دعم جهود الدولة ومساعدتها في ظل هذه الأوضاع وانتشار فيروس كورونا.
2. دعم مرضى سرطان الثدي بالتعاون مع مستشفى بهية الشيخ زايد لسرطان الثدي؛ قام البنك بالتبرع لصالح مستشفى بهية الشيخ زايد لسرطان الثدي كمساهمة في بناء مختبر أمراض الدم بالمستشفى للكشف المبكر عن الأورام.

3. دعم ضحايا الحروق بالتعاون مع مؤسسة أهل مصر؛ قام البنك بالتبرع لمؤسسة أهل مصر لدعم بناء المستشفى التخصصي لضحايا الحروق. وسيساعد هذا التبرع في بناء المنشأة وتوفير المعدات الطبية المنقذة للحياة لعلاج ضحايا الحروق بالمجان.

4. مبادرة "أطفالنا مستقبلنا" مع مؤسسة ابراهيم بدران؛ قام البنك بالتبرع لصالح مؤسسة إبراهيم بدران للأعمال الخيرية؛ بهدف تعزيز صحة وسلامة الأطفال في المحافظات المصرية الأكثر احتياجا. وقد خصص البنك مبلغ التبرع لدعم مبادرة المؤسسة: "أطفالنا، مستقبلنا" والتي قامت بتسيير 10 قوافل طبية إلى 10 قرًى محرومة في محافظة القليوبية خلال العام. وبالفعل، استطاعت القوافل الوصول إلى أكثر من 7,000 مريض و8,000 مستفيد من حملة التوعية الهادفة.
 
5. تمكين المرأة بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير؛ قام البنك الأهلي الكويتي– مصر بتمويل عشر مشاريع صغيرة تديرها سيدات معيلات بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير. وتلعب هذه المبادرات دورا هاما في تعزيز الاستقلال الاقتصادي للسيدات اللواتي يشكلن مصدر دعم مالي حيوي لأسرهن، ومن خلال هذا التبرع، سيكون بمقدور المستفيدات العمل بشكل مستقل، وتلبية احتياجات أسرهن اللازمة؛ لمواجهة الظروف الاقتصادية غير المتوقعة.

6. دعم العمالة اليومية بالتعاون مع مؤسسة جزيرة الخير؛ تبرع البنك الأهلي الكويتي– مصر إلى مؤسسة جزيرة الخير لدعم المبادرات الصحية الطارئة لمساعدة العمالة بنادي الجزيرة الرياضي عن طريق توفير الخدمات المختلفة للأسر المحتاجة وكبار السن، وذوي الإعاقات، والمتعاقدين.
 
7. دعم مرضى السرطان والمسنين بالتعاون مع مؤسسة Inner Wheel؛ تقدم البنك الأهلي الكويتي– مصر بالتبرع إلى مؤسسة “inner Wheel” لدعم مرضى السرطان، ومشروعات دور المسنين.

8. دعم مرضى مؤسسة مستشفى الدكتور مصطفى محمود؛ قام البنك بشراء جهاز الموجات فوق الصوتية لدعم مؤسسة مستشفى الدكتور مصطفى محمود، والجهاز متعدد الأغراض ومصمم للمسح الذكي, وتمت الاستعانة به في المركز الطبي الرئيسي للممؤسسة للكشف المجاني على المرضى بالعيادة الرئيسية.
 
9. دعم الناشئين من ذوي القدرات الخاصة بالتعاون مع اللجنة البرالمبية في مصر؛ قام البنك بالتعاون مع اللجنة الباراليمبية المصرية لدعم الفرق من ذوي القدرات الخاصة من خلال توزيع شهادات تقدير على 32 من اللاعبين والناشئين، إلى جانب تقديم جوائز تشجيعية لدعمهم في مسيرتهم الرياضية، وتعزيز فرصهم في التمثيل الدولي.

التزام قوي بالمسؤولية المجتمعية من البنك الأهلي الكويتي- مصر
التزام قوي بالمسؤولية المجتمعية من البنك الأهلي الكويتي- مصر
التزام قوي بالمسؤولية المجتمعية من البنك الأهلي الكويتي- مصر

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
Top