بنوك مصر

ads
25
يناير
04:07 م

تقديرا وتتويجا لإنجازاته

إنفوجراف| «بنوك مصر» ترصد جوائز بنك مصر بمختلف قطاعات الأعمال في 2021

بنوك مصر
الخميس 30/ديسمبر/2021 - 11:39 ص
محمد الإتربي رئيس
محمد الإتربي رئيس مجلس ادارة بنك مصر
انطلاقاً من دور بنك مصر الريادي باعتباره أحد أعمدة الاقتصاد الوطني، حصد بنك مصر العديد من الجوائز بمختلف قطاعات الأعمال في عام 2021، وذلك من العديد من المؤسسات الدولية تقديرًا وتتويجًا لإنجازاته المحققة وجهوده المبذولة بمختلف القطاعات.

وترصد "بنوك مصر" البوابة الرسمية لاتحاد بنوك مصر، انفوجرافا، أبرز الجوائز التي حصل عليها  بنك مصر في عام 2021.

هذا ويعد حصول بنك مصر على تلك الجوائز شهادة استحقاق لثقة عملائه التي تعد محور اهتمامه دائمًا، حيث إنهم شركاء النجاح في كافة الأعمال، ويسعى بنك مصر دائمًا إلى تقديم كل ما هو جديد من خدمات ومنتجات بما يلبي احتياجات العملاء.

ففي مجال إدارة صناديق أسواق النقد حصل بنك مصر هذا العام على جائزة "أفضل بنك في إدارة صناديق أسواق النقد والاستثمارات قصيرة الأجل في الشرق الأوسط لعامي 2020 و2021" من مجلة جلوبال فاينانس، وتعد هذه هي المرة الثالثة عشر التي يحصل فيها البنك على جائزة من مجلة جلوبال فاينانس؛ وهي إحدى أكبر المجلات المالية المتخصصة في العالم.

كما حصد بنك مصر مؤخراً 5 جوائز من مجلة ذا يوربيان البريطانية في مجال قطاع الأموال والمراسلين والمؤسسات المالية،  وهي "أفضل بنك في إدارة الخزانة"، "أفضل بنك في إدارة السيولة"، "أفضل بنك في أدوات الدخل الثابت"، "أفضل بنك في استبدال العملات الأجنبية"، و"أفضل بنك مقدم للسيولة في مجال استبدال العملات الأجنبية" وذلك على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2021".

وحصل بنك مصر على جائزة أفضل بنك في الابتكار الرقمي في مصر لعام 2020/2021 من اتحاد المصارف العربية، ويستند الاتحاد في اختياره للفائزين إلى مجموعة كبيرة من المعايير الدولية، بالإضافة إلى آراء مجموعة متميزة من المحللين العرب المتخصصين، هذا وقد تم تكريم البنك في احتفالية كبيرة أقامها الاتحاد في لبنان يوم السبت الموافق 29 مايو 2021.

وحصد بنك مصر جائزة الريادة في الابتكار الرقمي– مصر 2021 من شركة IDC العالمية للأبحاث، والتي تعدّ المزود العالمي الرائد لدراسات السوق والخدمات الاستشارية والفعاليات الخاصة بأسواق تقنية المعلومات والاتصالات والتقنيات الاستهلاكية.

وحصد بنك مصر جائزة "مبادرة العام لإدارة جائحة كورونا في مصر لعام 2021" من مجلة "أسيان بانكينج اند فاينانس"،  وتستند المجلة في اختيارها للفائزين إلى مجموعة كبيرة من المعايير الدولية، بالإضافة إلى آراء مجموعة متميزة من المحللين الدوليين.

وحصل البنك على جائزتي "البنك الأفضل في تقديم حلول للتمويل المستدام– أفريقيا"، و"البنك الأكثر تميزاً في التحول الرقمي للمدفوعات– أفريقيا" من مجلة ذا ديجيتال بانكر 2021، ويرجع حصول بنك مصر على تلك الجوائز إلى جهود البنك المبذولة في التحول الرقمي للمدفوعات وتقديم التمويل المستدام.

كما حصل البنك على ثلاث جوائز مختلفة من مجلة جلوبال براندز، وهي "أفضل علامة تجارية للتجزئة المصرفية– مصر" و"أفضل علامة تجارية للشركات– مصر"، و"أفضل علامة تجارية للخدمات المصرفية الرقمية– مصر". و

جدير بالذكر أن هذه الجوائز تُمنح لأفضل علامة تجارية بموجب أدائها في كافة القطاعات.

وحصل بنك مصر على المركز الأول في السوق المصرفي المصري في ترتيب القروض المشتركة حتى نهاية الربع الثالث من عام 2021 وفقاً لمؤسسة بلومبرج العالمية والمتخصصة في مجال المال والبنوك، وقد أعلنت مؤسسة بلومبرج العالمية وفقاً للقائمة الخاصة بالقروض المشتركة حتى نهاية الربع الثالث من عام 2021 حصول بنك مصر على المركز الرابع كمرتب رئيسي للقروض المشتركة على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة الى المركز السادس كمرتب رئيسي للقروض المشتركة على مستوى القارة الأفريقية وذلك ضمن بنوك دولية أخرى بالقائمة.

وحصل بنك مصر على أربع جوائز من مجلة ذا ديجيتال بانكر العالمية، وهي "أفضل بنك في تقديم خدمات الدفع للتجار لعام 2021" و"أفضل بنك في مبادرة المدفوعات الإلكترونية"، وكذلك جائزة "البنك الأكثر ابتكاراً في تقديم خدمات الصراف الآلي"، و"أفضل بنك رقمي في مصر".

وفاز محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، بجائزة "فخر العرب الدولية للقيادات المصرفية 2021"، والتي يتم منحها للشخصيات الأكثر تأثيراً في الاقتصاد والتنمية الشاملة، والمسؤولية المجتمعية، وجاء التكريم في إطار فعاليات الاحتفالية التي أقامتها أكاديمية جوائز التميّز– دبي، يوم الخميس الموافق 25 نوفمبر 2021.

إنفوجراف| «بنوك مصر» ترصد جوائز بنك مصر بمختلف قطاعات الأعمال في 2021

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
Top