بنوك مصر

ads
08
ديسمبر
11:01 ص
اخر الأخبار
وزير المالية: أزمة كورونا عكست الارتباط الوثيق بين الاعتبارات الصحية والاقتصادية استقرار أسعار الذهب في الصاغة.. وعيار 21 عند 783 جنيها أسعار الذهب ترتفع مدعومة بتراجع الدولار وعائدات السندات الأمريكية وزيرة التجارة والصناعة ونظيرها البحريني يبحثان عددا من ملفات التعاون المشترك «المشاط» تبحث مع وزير التخطيط العراقي موضوعات اللجنة المصرية العراقية المشتركة بنك قناة السويس يشارك في الملتقى التوظيفي للجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا استقرار سعر الدولار بداية تعاملات الأربعاء في 24 بنكا.. ويسجل 15.64 جنيها للشراء بـ«الأهلي المصري» اتحاد البنوك يفتتح «عيشة وهوية» الميداني لخدمة أهالي حلوان بنك مصر يوقع عقد بيع فندق رويال جراند شرم بشرم الشيخ لشركة العرجاني ومجموعة كامل أبو علي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لبيع حصة 85.5% من «سوديك» لتحالف الدار العقارية وأبو ظبي التنموية القابضة بقيمة 388 مليون دولار

البنك المصري لتنمية الصادرات: زيادة حجم الأصول إلى 69.4 مليار جنيه

بنوك مصر
الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 01:14 م
ميرفت سلطان رئيس
ميرفت سلطان رئيس بنك تنمية الصادرات
أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن أنفوجراف، يتناول أهم إنجازاته في التوسع بمجال التجزئة المصرفية من خلال إطلاق العديد من الخدمات والمنتجات الإلكترونية كالإنترنت البنكى والمحفظة الإلكترونية.


كما تم إطلاق العديد من الخدمات الإلكترونية التي تعتمد على الخدمة الذاتية عبر تخصيص أماكن ببعض فروع البنك تحتوي على digital island لتشجيع العملاء على الاستخدام الذاتى للخدمات الإلكترونية.


كما حرص البنك المصري لتنمية الصادرات على التعزيز في انتشار الثقافة المصرفية عن طريق المشاركة في أنشطة الشمول المالي المختلفة وتقديم ندوات توعية فى عدة محافظات.


وجاءت أهم نتائج أعمال البنك المتميزة في الوصول بإجمالي حجم محفظة التجزئة المصرفية إلى 2.6 مليار جنيه وحجم قروض الشركات إلى 35.8 مليار جنيه، وزيادة حجم الأصول إلى 69.4 مليار جنيه، وارتفاع حجم الودائع إلى 57.9 مليار جنيه.


وفيما يتعلق بالانتشار الجغرافي للبنك، فقد تمكّن البنك من الوصول بإجمالي عدد فروعه إلى 43 فرعًا على مستوى الجمهورية، كما أطلق البنك مفهوما جديدا للفروع وهو 2in1branch.

وعلى صعيد المسؤولية المجمعية، فقد كان للبنك المصري لتنمية الصادرات دور رائد في هذا المجال، حيث تمت زيادة موازنة المسؤولية المجتمعية بما يزيد عن 80% لخدمة قطاعي الصحة والتعليم.

البنك المصري لتنمية الصادرات: زيادة حجم الأصول إلى 69.4 مليار جنيه

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
Top