بنوك مصر

ads
09
أغسطس
03:48 ص

بالتعاون مع صندوق النقد.. بث مباشر علي بوابة بنوك مصر لعرض توقعات الآفاق الاقتصادية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

بنوك مصر
الإثنين 18/أكتوبر/2021 - 03:11 م
بنوك مصر وصندوق النقد
بنوك مصر وصندوق النقد الدولى
تعرض "بنوك مصر" البوابة الرسمية لاتحاد بنوك مصر، بث مباشر، بالتعاون مع صندوق النقد الدولى، على صفحات البوابة بمواقع التواصل الاجتماعي مؤتمر صحفي، يعقده الصندوق مع الدكتور جهاد أزعور، مدير إدارة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى في صندوق النقد الدولي، تحت عنوان "ما هي آخر توقعات الصندوق للآفاق الاقتصادية في بلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؟" غدا الثلاثاء.


وسيتم عرض أحدث توقعات صندوق النقد الدولي لافاق اقتصادات منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا في المؤتمر مباشرة يوم 19 أكتوبر الساعة 12 ظهرا بتوقيت القاهرة الساعة 6 صباحا بتوقيت واشنطن.

من جهته قال إسماعيل حماد رئيس تحرير بوابة اتحاد بنوك مصر أن تلك الخطوة تأتي في اطار التعاون المثمر بين بوابة اتحاد بنوك مصر وصندوق النقد الدولي لتعزيز المحتوى المقدم لجمهور البوابة ومتابعي صندوق النقد الدولي والمتغيرات الاقتصادية في المنطقة.

وأشار إلى أن بوابة اتحاد بنوك مصر تسعى بشكل مستمر لنشر الثقافة المالية والبنكية لدى القراء مساهمة في تعزيز جهود تحقيق الشمول المالي التي يقوم بها القطاع المصرفي بقيادة البنك المركزي المصري تحت توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشار حماد إلى أن "بنوك مصر" البوابة الرسمية لاتحاد بنوك مصر، ستقوم بنشر تفاصيل حوار مع الدكتور جهاد أزعور، مدير إدارة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى في صندوق النقد الدولي، بعد غدا الاربعاء، والذي تم أجراءه على هامش اجتماعات صندوق النقد الدولي في واشنطن، والذى تحدث فيه عن تطورات الأوضاع الاقتصادية في مصر والشرق الاوسط.
بالتعاون مع صندوق النقد.. بث مباشر علي بوابة بنوك مصر لعرض توقعات الآفاق الاقتصادية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
Top