بنوك مصر

ads
23
أكتوبر
12:02 ص
اخر الأخبار
الولايات المتحدة تتبرع لمصر بـ 1.4 مليون جرعة جديدة من لقاح شركة فايزر ضد فيروس كورونا وزير المالية: الرئيس السيسي جعل مصر أكثر جذبا للاستثمار بشهادة المؤسسات الدولية لميس نجم تهنئ الفريق المصري الفائز بكأس العالم ENACTUS: صنعوا التاريخ مخاوف التضخم تدعم أسعار الذهب وارتفاع عوائد السندات الأمريكية يحد من المكاسب البنك العربي الإفريقي يفتتح فرعا جديدا في القاهرة الجديدة «فيتش» تتوقع انخفاض معدل الدين إلى 86% يونيه المقبل وتحقيق فائض أولي يقترب من 1.5% وتخفيض العجز الكلي إلى 6.7% وزيرة التعاون الدولي تجتمع مع مسؤولي اليونيسيف في مصر لمراجعة محفظة التعاون الإنمائي الجارية وبحث مقترحات الشراكات المستقبلية إنفوجراف| بعد سنوات من العمل والإصلاح.. الآفاق المستقبلية للاقتصاد المصري مستقرة وواعدة بإجماع مؤسسات التصنيف الائتماني العالمية البنك العربي ينظم يوما توعويا بسرطان الثدي لموظفاته ببطاقات بنك القاهرة الائتمانية.. قسط مشترياتك من «Xiaomi Egypt» حتى 12 شهرا بدون فوائد

ضمن حملة شتاء أدفى..

التجاري الدولي يتبرع بـ 12.6 مليون جنيه لبنك الكساء

بنوك مصر
الإثنين 11/أكتوبر/2021 - 03:46 م
 شريف السعيد مدير
شريف السعيد مدير مؤسسة البنك التجاري الدولي مصر
انطلاقًا من رؤية البنك التجاري الدولي – مصر CIB، وإيمانه والتزامه بمفهوم وقيمة المسؤولية المجتمعية، وقعت مؤسسة البنك بروتوكول تعاون مع بنك الكساء المصري، بقيمة 12.6 مليون جنيه مصري، للمساهمة في توفير الملابس الشتوية والأحذية للأطفال الأقل حظًا والأكثر احتياجًا.

وتضمنت الاتفاقية تصنيع نحو 70 ألف طقم ملابس شتوية، و 70 ألف زوجًا من الأحذية لتوزيعهم على أطفال 35 ألف أسرة من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظات؛ أسوان، الأقصر، قنا، سوهاج، وأسيوط، إضافة إلى دعم القوافل الإغاثية، والتي يتم اطلاقها بسبب ظروف المناخ او الكوارث الطبيعية.
 
ولم يكن التبرع لصالح "بنك الكساء المصري" جديدًا على "التجاري الدولي"، وإنما يربط المؤسستان تعاون وطيد يمتد لأكثر من 10 أعوام، بإجمالي قيمة تبرعات تصل إلى 30 مليون جنيه مصري 

الحرص على المُشاركة الفعّالة

وفي هذا السياق، قال شريف السعيد، مدير مؤسسة البنك التجاري الدولي مصر، إن هذا التعاون يبرهن على حرص المؤسسة على المُشاركة الفعّالة لخدمة وتنمية المجتمع عبر تدشين المُبادرات المجتمعية، مؤكدًا أن استراتيجية "التجاري الدولي" تسعى دائمًا إلى تطوير وتحسين مستوى المعيشة للفئات الأكثر احتياجًا، ورفع العبء عن المواطنين غير القادرين.

وأوضح "السعيد"، أن تعاون "التجاري الدولي" مع بنك الكساء المصري يهدف بالأساس إلى إيجاد برامج ذات فاعليه في معالجة المشاكل المتعلقة بالكساء بصفة مستمرة في إطار مؤسسي.

ويعد "التجاري الدولي" أكبر بنك قطاع خاص في مصر من حيث المركز المالي ونموذج أعماله الفريد الذي يركز على تلبية احتياجات العملاء، إذ يقدم البنك مجموعة واسعة ومتميزة من المنتجات والخدمات البنكية لعملائه من الأفراد وأصحاب الثروات والمؤسسات والشركات بمختلف أنواعها.

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
Top