بنوك مصر

ads
23
أكتوبر
12:41 ص
اخر الأخبار
الولايات المتحدة تتبرع لمصر بـ 1.4 مليون جرعة جديدة من لقاح شركة فايزر ضد فيروس كورونا وزير المالية: الرئيس السيسي جعل مصر أكثر جذبا للاستثمار بشهادة المؤسسات الدولية لميس نجم تهنئ الفريق المصري الفائز بكأس العالم ENACTUS: صنعوا التاريخ مخاوف التضخم تدعم أسعار الذهب وارتفاع عوائد السندات الأمريكية يحد من المكاسب البنك العربي الإفريقي يفتتح فرعا جديدا في القاهرة الجديدة «فيتش» تتوقع انخفاض معدل الدين إلى 86% يونيه المقبل وتحقيق فائض أولي يقترب من 1.5% وتخفيض العجز الكلي إلى 6.7% وزيرة التعاون الدولي تجتمع مع مسؤولي اليونيسيف في مصر لمراجعة محفظة التعاون الإنمائي الجارية وبحث مقترحات الشراكات المستقبلية إنفوجراف| بعد سنوات من العمل والإصلاح.. الآفاق المستقبلية للاقتصاد المصري مستقرة وواعدة بإجماع مؤسسات التصنيف الائتماني العالمية البنك العربي ينظم يوما توعويا بسرطان الثدي لموظفاته ببطاقات بنك القاهرة الائتمانية.. قسط مشترياتك من «Xiaomi Egypt» حتى 12 شهرا بدون فوائد

البنك الأهلي المتحد يطلق حملة «شهادة بريميوم الذهبية هتكسبك جوايز فورية»

بنوك مصر
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 03:36 م
هالة صادق الرئيس
هالة صادق الرئيس التنفيذي عضو مجلس إدارة البنك الأهلي المتحد

 

 فى إطار حرص البنك الأهلي المتحد على  تقديم أرفع مستويات الخدمات المصرفية وإطلاق حملات تحفيزية يتواصل فيها مع عملائه بالقطاع المصرفى ، أطلق البنك حملة جديدة تحت شعار "شهادة بريميوم الذهبية هتكسبك جوايز فورية".


وتأتى الحملة فى إطار إستهداف البنك مكافأة عملائه على ثقتهم وإختيارهم للبنك كمؤسسة مصرفية يعتمدون عليها فى شتى إحتياجاتهم المصرفية، كما يستهدف من خلال حملته الجديدة تعزيز ثقافة التوفير لدى عملائه القائمين والمستهدفين .

من جانبها أفادت هالة صادق،  الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الادارة للبنك الأهلي المتحد - مصر،  عن استمرار البنك بالتواصل الدائم مع العملاء عبر تقديم أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها تميزا والتى تتناسب مع توجهات العملاء وثقتهم فى البنك الأهلي المتحد كمؤسسة مصرفية قادرة على تقديم مزيد من الحملات التحفيزية بغرض تشجيع الإدخار وتعزيز ثقافة التوفير.

 كما أضافت أن حملة "شهادة بريميوم الذهبية هتكسبك جوايز فورية" تأتى تأكيدا للجهود المستمرة من جانب البنك للتواصل مع العملاء ومكافأتهم على شراء شهادات الإدخار وفتح حسابات بالبنك كما تُشجع الحملة على استقطاب عملاء جدد.

وتقوم الحملة الجديدة على إهداء عملاء البنك الحاليين والجدد جوائز فورية عند شراء  شهادة  بريميوم الذهبية  والتى تمنح عائد سنوى 10% وتُقدم للأفراد فقط و بالعملة المحلية "الجنيه المصرى"، مع مراعاة الاحتفاظ بالشهادة لمدة 3 سنوات متتالية ، و العرض يسري على المبالغ الجديدة فقط خلال تاريخ العرض .

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
Top