بنوك مصر

ads
23
أكتوبر
01:23 ص
اخر الأخبار
الولايات المتحدة تتبرع لمصر بـ 1.4 مليون جرعة جديدة من لقاح شركة فايزر ضد فيروس كورونا وزير المالية: الرئيس السيسي جعل مصر أكثر جذبا للاستثمار بشهادة المؤسسات الدولية لميس نجم تهنئ الفريق المصري الفائز بكأس العالم ENACTUS: صنعوا التاريخ مخاوف التضخم تدعم أسعار الذهب وارتفاع عوائد السندات الأمريكية يحد من المكاسب البنك العربي الإفريقي يفتتح فرعا جديدا في القاهرة الجديدة «فيتش» تتوقع انخفاض معدل الدين إلى 86% يونيه المقبل وتحقيق فائض أولي يقترب من 1.5% وتخفيض العجز الكلي إلى 6.7% وزيرة التعاون الدولي تجتمع مع مسؤولي اليونيسيف في مصر لمراجعة محفظة التعاون الإنمائي الجارية وبحث مقترحات الشراكات المستقبلية إنفوجراف| بعد سنوات من العمل والإصلاح.. الآفاق المستقبلية للاقتصاد المصري مستقرة وواعدة بإجماع مؤسسات التصنيف الائتماني العالمية البنك العربي ينظم يوما توعويا بسرطان الثدي لموظفاته ببطاقات بنك القاهرة الائتمانية.. قسط مشترياتك من «Xiaomi Egypt» حتى 12 شهرا بدون فوائد

بنك مصر يطلق حملة «شاور» لتذليل العقبات لذوي الهمم من الصم خلال تعاملاتهم البنكية

بنوك مصر
الخميس 23/سبتمبر/2021 - 02:29 م
مبادرة شاور
مبادرة شاور
بمناسبة اليوم العالمي للغة الإشارة، وضمن فعاليات مبادرة "شاور" التي أطلقها بنك مصر؛ عبّر المعهد المصرفي المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن سعادته بتقديم برنامج "لغة الإشارة" لعدد من مسؤولي خدمة العملاء والاستقبال بفروع بنك مصر، وجاري استكمال باقي الفروع.

وتأتي أهم أهداف البرنامج في إيجاد حلقة تواصل بين ذوي الهمم من الصم وموظفي البنك، وتذليل كافة العقبات التي تواجههم خلال تعاملاتهم البنكية.

ويهتم بنك مصر بصفة خاصة بهذه الفئة من المجتمع، ودشن لها العديد من التيسيرات المختلفة، سواء فيما يتعلق بتقديم المنتجات والخدمات البنكية، أو تواجدهم داخل الفروع وتسهيل مهامهم، أو تخصيص ماكينات صراف الآلي تناسب احتياجاتهم، وذلك من أجل تقديم العمليات المصرفية لهم بكل سهولة ويسر.
بنك مصر يطلق حملة «شاور» لتذليل العقبات لذوي الهمم من الصم خلال تعاملاتهم البنكية

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
Top