بنوك مصر

ads
23
أكتوبر
01:37 ص
اخر الأخبار
الولايات المتحدة تتبرع لمصر بـ 1.4 مليون جرعة جديدة من لقاح شركة فايزر ضد فيروس كورونا وزير المالية: الرئيس السيسي جعل مصر أكثر جذبا للاستثمار بشهادة المؤسسات الدولية لميس نجم تهنئ الفريق المصري الفائز بكأس العالم ENACTUS: صنعوا التاريخ مخاوف التضخم تدعم أسعار الذهب وارتفاع عوائد السندات الأمريكية يحد من المكاسب البنك العربي الإفريقي يفتتح فرعا جديدا في القاهرة الجديدة «فيتش» تتوقع انخفاض معدل الدين إلى 86% يونيه المقبل وتحقيق فائض أولي يقترب من 1.5% وتخفيض العجز الكلي إلى 6.7% وزيرة التعاون الدولي تجتمع مع مسؤولي اليونيسيف في مصر لمراجعة محفظة التعاون الإنمائي الجارية وبحث مقترحات الشراكات المستقبلية إنفوجراف| بعد سنوات من العمل والإصلاح.. الآفاق المستقبلية للاقتصاد المصري مستقرة وواعدة بإجماع مؤسسات التصنيف الائتماني العالمية البنك العربي ينظم يوما توعويا بسرطان الثدي لموظفاته ببطاقات بنك القاهرة الائتمانية.. قسط مشترياتك من «Xiaomi Egypt» حتى 12 شهرا بدون فوائد

البنك المركزي: ارتفاع التسهيلات الائتمانية الممنوحة من البنوك إلى 2.9 تريليون جنيه بنهاية يونيو

بنوك مصر
الأربعاء 22/سبتمبر/2021 - 10:47 ص
البنك المركزي المصري
البنك المركزي المصري
كشف البنك المركزي المصري، عبر موقعه الرسمي، عن ارتفاع إجمالي التسهيلات الائتمانية الممنوحة من البنوك إلى 2.903 تريليون جنيه بنهاية يونيو 2021، بارتفاع بقيمة 186 مليار جنيه خلال الفترة من إبريل – يونيو من العام المالي 2020/2021.


وأفاد البنك المركزي، في النشرة الإحصائية الشهرية، بأن الارتفاع يرجع إلى زيادة كل من أرصدة التسهيلات الائتمانية الممنوحة للحكومة لتصل إلى 1.104 تريليون جنيه، منها 819.6 مليار جنيه بالعملة المحلية، و285.006 مليار جنيه بالعملة الأجنبية.


وزادت أرصدة التسھیلات الائتمانیة الممنوحة لغير الحكومة لتصل إلى 1.799 تريليون جنيه، منها 1.553 تريليون جنيه بالعملة المحلية، و245.6 مليار جنيه بالعملة الأجنبية.

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
Top