بنوك مصر

ads
24
سبتمبر
11:08 م
اخر الأخبار
انضمام نرمين الطاهري إلى المجلس الاستشاري لجمعية الاقتصاديين الأورو-متوسطيين - أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا مصر تعود للسوق الدولية للمرة الأولى خلال العام المالي 2021 - 2022 بطرح قيمته 3 مليارات دولار على ثلاث شرائح بآجال 6 و12 و30 عاما مع «نون» و«فيزا».. خصم 15% من 11 بنكا حتى 26 سبتمبر الجاري بالتفاصيل الكاملة.. تعرف على أسعار العائد على الودائع الأجلة في 26 بنكا سابقة الأولى من نوعها.. بنك مصر يطلق خدمة جديدة للتجار لتسهيل قبول الدفع الالكتروني من خلال الهواتف الذكية بنك مصر يحصل على أكبر قرض مشترك في تاريخه بقيمة مليار دولار بنك مصر يتوج أعماله بخمس جوائز جديدة من «ذا ديجيتال بانكر» و«جلوبال براندز» العالميتين ارتفاع «الإسترليني» وانخفاض «اليورو» في ختام تعاملات الخميس استقرار سعر الدولار نهاية تعاملات الخميس في 22 بنكا.. ويسجل 15.64 جنيها للشراء بـ«الأهلي المصري» البنك الأهلي المتحد يطلق حملة «شهادة بريميوم الذهبية هتكسبك جوايز فورية»

تتضمن وقف 4 فروع وتعطيل سداد الفواتير

بنك HSBC مصر: توقف خدمات الإنترنت والتليفون البنكي.. الجمعة والسبت

بنوك مصر
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 04:50 م
بنك HSBC - مصر
بنك HSBC - مصر
أعلن بنك HSBC –مصر، عبر موقعه الرسمي، عن إجراء تحديث لأنظمة البنك بداية من يوم الخميس 16 سبتمبر الساعة 11 مساءً حتى يوم السبت 18 سبتمبر الساعة 12 ظهراً.

وأوضح البنك أنه خلال تلك الفترة ستتوقف خدمات الإنترنت، والتليفون البنكي، وتطبيق الهواتف المحمولة، وسداد الفواتير، ولن تكون متاحة، إضافة إلى إغلاق فروع HSBC في هايبر وان، ومول مصر، وكايرو فيستيفال سيتي، ونادي الجزيرة، وسيتي ستارز، يومي 17 و18 سبتمبر.

وقال البنك، إنه يمكن للعملاء خلال تلك المدة استخدام بطاقات HSBC وأجهزة الصراف الآلي بشكل طبيعي، ومن المقرر أن يقدم مركز الاتصالات المساعدات المطلوبة في حالة البطاقات والشيكات وأجهزة Secure Key المسروقة أو المفقودة، إضافة إلى ذلك لن يكون نموذج "اطلب معاودة الاتصال بك" متاحاً، وطالب البنك العملاء بأن يتقدموا بطلب التحديث ابتداءً من يوم الأحد 19 سبتمبر.

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
Top