بنوك مصر

ads
25
سبتمبر
12:30 ص
اخر الأخبار
انضمام نرمين الطاهري إلى المجلس الاستشاري لجمعية الاقتصاديين الأورو-متوسطيين - أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا مصر تعود للسوق الدولية للمرة الأولى خلال العام المالي 2021 - 2022 بطرح قيمته 3 مليارات دولار على ثلاث شرائح بآجال 6 و12 و30 عاما مع «نون» و«فيزا».. خصم 15% من 11 بنكا حتى 26 سبتمبر الجاري بالتفاصيل الكاملة.. تعرف على أسعار العائد على الودائع الأجلة في 26 بنكا سابقة الأولى من نوعها.. بنك مصر يطلق خدمة جديدة للتجار لتسهيل قبول الدفع الالكتروني من خلال الهواتف الذكية بنك مصر يحصل على أكبر قرض مشترك في تاريخه بقيمة مليار دولار بنك مصر يتوج أعماله بخمس جوائز جديدة من «ذا ديجيتال بانكر» و«جلوبال براندز» العالميتين ارتفاع «الإسترليني» وانخفاض «اليورو» في ختام تعاملات الخميس استقرار سعر الدولار نهاية تعاملات الخميس في 22 بنكا.. ويسجل 15.64 جنيها للشراء بـ«الأهلي المصري» البنك الأهلي المتحد يطلق حملة «شهادة بريميوم الذهبية هتكسبك جوايز فورية»

نيفين القباج: اتخذنا كل الإجراءات لتسهيل الصرف من بنك ناصر الاجتماعي

بنوك مصر
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 02:13 م
بنك ناصر الاجتماعي
بنك ناصر الاجتماعي
تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي اليوم، الثلاثاء، في صرف مستحقات أسر الشهداء ومصابي الحوادث الارهابية والعمليات الامنية دفعة واحدة من خلال فروع بنك ناصر الاجتماعي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

وصرحت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، بأن صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأُسرهم حوّل بالفعل المبالغ المطلوبة لصرف مستحقات أسر الشهداء والمصابين، الذين تم تسليمهم منذ ايام بطاقات إلكترونية لتسهيل صرف مستحقاتهم من بنك ناصر الاجتماعي.

وأشارت إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتابع شخصيًا تطورات هذا الملف الذي يوليه أهمية خاصة، حيث وجّه سيادته باتخاذ كل الاجراءات اللازمة لتسهيل عمليات الصرف مع تقديم جميع أوجه الدعم والرعاية لأسر شهدائنا الأبطال؛ تكريما لما قدموه من إيثار وفداء لمصر.

وأكدت "القباج"، أن المستحقين حددهم القانون رقم 16 لسنة 2018 في أسر شهداء الحوادث الإرهابية، التي وقعت بعد اعتماد دستور مصر الحالي، والذي بدأ العمل به في 18 يناير 2014 وممثلة في الأب والأم والزوجة والابناء وللمصابين في تلك الحوادث طبقا لنسب العجز التي تسببت فيها الإصابة.

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
Top