بنوك مصر

ads
25
سبتمبر
12:37 ص
اخر الأخبار
انضمام نرمين الطاهري إلى المجلس الاستشاري لجمعية الاقتصاديين الأورو-متوسطيين - أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا مصر تعود للسوق الدولية للمرة الأولى خلال العام المالي 2021 - 2022 بطرح قيمته 3 مليارات دولار على ثلاث شرائح بآجال 6 و12 و30 عاما مع «نون» و«فيزا».. خصم 15% من 11 بنكا حتى 26 سبتمبر الجاري بالتفاصيل الكاملة.. تعرف على أسعار العائد على الودائع الأجلة في 26 بنكا سابقة الأولى من نوعها.. بنك مصر يطلق خدمة جديدة للتجار لتسهيل قبول الدفع الالكتروني من خلال الهواتف الذكية بنك مصر يحصل على أكبر قرض مشترك في تاريخه بقيمة مليار دولار بنك مصر يتوج أعماله بخمس جوائز جديدة من «ذا ديجيتال بانكر» و«جلوبال براندز» العالميتين ارتفاع «الإسترليني» وانخفاض «اليورو» في ختام تعاملات الخميس استقرار سعر الدولار نهاية تعاملات الخميس في 22 بنكا.. ويسجل 15.64 جنيها للشراء بـ«الأهلي المصري» البنك الأهلي المتحد يطلق حملة «شهادة بريميوم الذهبية هتكسبك جوايز فورية»

البنك الأهلي المصري يهنئ ميار شريف لتصنيفها ثاني أعلى امرأة عربية من حيث التصنيف العالمي

بنوك مصر
الثلاثاء 14/سبتمبر/2021 - 10:31 ص
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
هنّأ البنك الأهلي المصري، راعي البطل الرسمي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بطلة التنس العالمية ميار شريف، ببطولة كارلسروه - ألمانيا WTA في إنجاز تاريخي صنفها ثاني أعلى امرأة عربية من حيث التصنيف العالمي.

يأتي ذلك ضمن برامج الرعاية التي يقدمها البنك الأهلي المصري لدعم الرياضة في مصر، خاصة للاعبين النابغين والموهوبين الرياضيين المبشرين، بما يسهم في خدمة الرياضة المصرية بصفة عامة، حيث تم من خلال المختصين بالملف الرياضي في البنك متابعة معدلات أداء اللاعبة ميار، والتي تعدّ المصنفة 172 عالميا، وتطمح لتحسين ترتيبها إلى مركز أكثر تقدما، وهو ما شجّع البنك على توفير كافة سبل الدعم والرعاية لها في مشوارها الرياضي المبشّر، الذي يرفع اسم مصر أمام متابعي اللعبة في مختلف أنحاء العالم، مع استمرار البنك في تقديم هذا الدعم سعيا لنتائج أفضل على الصعيد العالمي.


إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
Top