بنوك مصر

ads
24
سبتمبر
10:36 م
اخر الأخبار
انضمام نرمين الطاهري إلى المجلس الاستشاري لجمعية الاقتصاديين الأورو-متوسطيين - أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا مصر تعود للسوق الدولية للمرة الأولى خلال العام المالي 2021 - 2022 بطرح قيمته 3 مليارات دولار على ثلاث شرائح بآجال 6 و12 و30 عاما مع «نون» و«فيزا».. خصم 15% من 11 بنكا حتى 26 سبتمبر الجاري بالتفاصيل الكاملة.. تعرف على أسعار العائد على الودائع الأجلة في 26 بنكا سابقة الأولى من نوعها.. بنك مصر يطلق خدمة جديدة للتجار لتسهيل قبول الدفع الالكتروني من خلال الهواتف الذكية بنك مصر يحصل على أكبر قرض مشترك في تاريخه بقيمة مليار دولار بنك مصر يتوج أعماله بخمس جوائز جديدة من «ذا ديجيتال بانكر» و«جلوبال براندز» العالميتين ارتفاع «الإسترليني» وانخفاض «اليورو» في ختام تعاملات الخميس استقرار سعر الدولار نهاية تعاملات الخميس في 22 بنكا.. ويسجل 15.64 جنيها للشراء بـ«الأهلي المصري» البنك الأهلي المتحد يطلق حملة «شهادة بريميوم الذهبية هتكسبك جوايز فورية»

لفتة إنسانية.. بنك مصر يُترجم إعلانه «أنا الممكن» بلغة الإشارة تقديرا لذوي الهمم

بنوك مصر
الثلاثاء 04/مايو/2021 - 03:32 م
بنك مصر «أنا الممكن»
بنك مصر «أنا الممكن»
في لفتة إنسانية ليست جديدة على بنك مصر تعكس مدى اهتمامه ورعايته لذوي الهمم وأصحاب القدرات الخاصة، أدخل البنك لغة الإشارة في إعلانه الجديد "أنا الممكن"، الذي افتتح به الموسم الإعلاني الرمضاني، وحقق نجاحا واسعا، وجذب ملايين المشاهدات في فترة وجيزة، وتناقلته العديد من المنصات الإعلامية المختلفة.

بنك مصر يهتم بصفة خاصة بذوي الهمم

ويهتم بنك مصر بصفة خاصة بهذه الفئة من المجتمع، ودشن لها العديد من التيسيرات المختلفة، سواء فيما يتعلق بتقديم المنتجات والخدمات البنكية، أو تواجدهم داخل الفروع وتسهيل مهامهم، أو تخصيص ماكينات صراف الآلي تناسب احتياجاتهم، وذلك من أجل تقديم العمليات المصرفية لهم بكل سهولة ويسر.

إعلان بنك مصر طاقة إيجابية 

ويُعد إعلان بنك مصر الجديد طاقة إيجابية لكتير من الشباب في كل المجالات، حيث بدأ استخدامه على كافة المنصات الاجتماعية؛ تعبيرا عن روح الأمل، والتحلي بالثقة بالنفس وتتويجا للانتصارات.

إعلان بنك مصر النموذج الأنجح والمتفرد

ورغم تنافسية الحملات الإعلانية في الماراثون الرمضاني، إلا أن إعلان بنك مصر يُعد النموذج الأنجح والمتفرد، حيث استطاع في فترة وجيزة تخطيه مئات الآلاف من المشاهدات عبر قناة البنك الرسمية، ويتم تداوله على نطاق واسع بين الشباب والموظفين في أغلب الشركات والمؤسسات.

بنك مصر يهتم بالشباب ورفع معنوياتهم

ويتميز بنك مصر دائما في إعلاناته بالتركيز على فئة الشباب، والعمل على رفع معنوياتهم، والاستفادة من طاقتهم وشحنهم بالعزيمة والروح الإيجابية حتى يقهروا المستحيل بالممكن، ويتفوقوا على الصعب بالإرادة والأمل، حيث دشن في رمضان العام الماضي إعلانه "إنت استثنائي"، ليكون أيقونة ونموذج للشباب وباعثا على الأمل، حيث يخبرهم عن مدى قوتهم وتفردهم ونجاحهم.

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
Top