بنوك مصر

19
أبريل
02:03 م

البنك الأهلي المصري يعلن عن الفائزين في مسابقة الإنترنت البنكي

بنوك مصر
الخميس 08/أبريل/2021 - 02:33 م
البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
أعلن البنك الأهلي المصري، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن الفائزين في مسابقة "مع الإنترنت البنكي هتحبّ التكته"، وكان البنك قد أعلن عن المسابقة في الفترة من 20 ديسمبر 2020 إلى 28 فبراير 2021.

وكانت الجوائز لعملائه مستخدمي الأهلي نت والأهلي موبايل في إجراء معاملاتهم المالية: "PlayStation، IPad Pro، IPhone 12، IPhone X، Smart Watch،Wireless Earphones،Hard Disk،Power Bank،".

تنشيط استخدام العملاء للقنوات الرقمية

واستهدفت الحملة الترويجية تدعيم استراتيجية البنك في تنشيط استخدام العملاء للقنوات الرقمية في الحصول على الخدمات المصرفية دون الحاجة إلى زيارة فروع البنك، وذلك من خلال تشجيع العملاء على تفعيل التطبيقات الالكترونية للبنك واستخدامها في الحصول على خدماتهم المصرفية، فالبنك يولي اهتماما بالغا بخدماته الرقمية وفقا وتوجهات الدولة للتحول الرقمي وسعيا للتيسير على عملائه في إجراء معاملاتهم، ولجذب المزيد من العملاء الجدد تعزيزا للشمول المالي. 

وقد بلغ إجمالي عدد اشتراكات العملاء بخدمة الأهلي نت من الأفراد في فبراير 2021 نحو 5.5 مليون عميل بحجم معاملات 465 مليار جنيه ومن الشركات 51 ألف عميل بحجم معاملات وصل الى 46 مليار جنيه. 


أعرف أكثر عن الأهلي نت، اضغط هنا


وعن الأهلي موبيل، اضغط هنا

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
Top