بنوك مصر

ads
24
سبتمبر
11:36 م
اخر الأخبار
انضمام نرمين الطاهري إلى المجلس الاستشاري لجمعية الاقتصاديين الأورو-متوسطيين - أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا مصر تعود للسوق الدولية للمرة الأولى خلال العام المالي 2021 - 2022 بطرح قيمته 3 مليارات دولار على ثلاث شرائح بآجال 6 و12 و30 عاما مع «نون» و«فيزا».. خصم 15% من 11 بنكا حتى 26 سبتمبر الجاري بالتفاصيل الكاملة.. تعرف على أسعار العائد على الودائع الأجلة في 26 بنكا سابقة الأولى من نوعها.. بنك مصر يطلق خدمة جديدة للتجار لتسهيل قبول الدفع الالكتروني من خلال الهواتف الذكية بنك مصر يحصل على أكبر قرض مشترك في تاريخه بقيمة مليار دولار بنك مصر يتوج أعماله بخمس جوائز جديدة من «ذا ديجيتال بانكر» و«جلوبال براندز» العالميتين ارتفاع «الإسترليني» وانخفاض «اليورو» في ختام تعاملات الخميس استقرار سعر الدولار نهاية تعاملات الخميس في 22 بنكا.. ويسجل 15.64 جنيها للشراء بـ«الأهلي المصري» البنك الأهلي المتحد يطلق حملة «شهادة بريميوم الذهبية هتكسبك جوايز فورية»

«MIDBANK» يطلق بطاقة ميزة للخصم المباشر ذات الخاصية اللاتلامسية

بنوك مصر
الأحد 04/أبريل/2021 - 12:22 م
MIDBANK
MIDBANK
بعد إطلاق "ميد بنك" علامته التجارية الجديدة في السوق المصرية تحت شعار "نعمل لمستقبلك" (Empowering Your Future) وإفصاحه عن إستراتيجية البنك الطموحة التي تهدف إلى التطوير الشامل والنمو لتتواكب مع خطط وطموحات البنك المركزي في تطوير عمل القطاع المصرفي المصري ليتواكب مع أحدث التكنولوجيات والأعراف المصرفية العالمي، فقد أعلن ميد بنك MIDBANK، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لعملائه عن تقديم بطاقة ميزة للخصم المباشر ذات الخاصية اللاتلامسية، والتي تدعم خطط الدولة للشمول المالي والتي جاء تصميمها ليعبر عن حضاره عريقه.


وتتيح بطاقة ميدبنك للخصم المباشر لحاملها تجربة شراء فريدة داخل مصر من خلال عدد كبير من التجار، وأيضًا من خلال مواقع الإنترنت المحلية، بالاضافة إلى حرية السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك، أو التابعة للبنوك الأخرى في السوق المحلي والداعمة للشبكة الوطنية ميزة.


مزايا البطاقة:
  • الحصول على السلع والخدمات من خلال نقاط البيع POS بمختلف المتاجر المحلية.
  • الشراء عبر مواقع الإنترنت المحلية.
  • سداد المدفوعات الحكومية إلكترونيًا.
  • تجربة شراء سريعة عند استخدام خاصية البطاقة اللاتلامسية (Contactless) بمجرد تمرير البطاقة أمام ماكينة نقطة البيع، وأيضًا دون إدخال رقم التعريف الشخصي (PIN) للمعاملات ذات المبالغ الصغيرة المسموح بها من البنك المركزي المصري.
  • تأمين معاملات الإنترنت من خلال رقم سري (OTP) يتم إرساله إلى التليفون المحمول الخاص بالعميل.
  • تأمين معاملات الشراء على نقاط البيع من خلال الشريحة الذكية ورقم التعريف الشخصي (PIN).
  • الإعفاء من رسوم السحب النقدي ورسوم الاستعلام من خلال ماكينات الصرآف الآلي الخاصة بميدبنك.
  • السحب النقدي عبر ماكينات الصرآف الآلي المحلية المنتشرة في جميع أنحاء مصر.
  • سهولة التعامل على أكثر من حساب والتحويل بين الحسابات الشخصية، والحصول على كشف حساب مصغر من خلال ماكينات الصرآف الآلي الخاصة بميدبنك.
  • خدمة الرسائل النصية القصيرة المجانية (SMS) لمتابعة عمليات الشراء والسحب النقدي التي تتم بالبطاقة.
  • مركز خدمة العملاء 19189 يعمل على مدار 24 ساعة يوميًا؛ للرد على كافة الاستفسارات، وأيضًا إيقاف البطاقة حال تعرضها للفقد أو السرقة.

الشروط:
  • تصدر البطاقة لجميع عملاء ميدبنك أصحاب الحسابات بالعملة المحلية.
  • لا يقل سن حامل البطاقة عن 16 سنة.

«MIDBANK» يطلق بطاقة ميزة للخصم المباشر ذات الخاصية اللاتلامسية

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
Top