بنوك مصر

ads
25
سبتمبر
12:32 ص
اخر الأخبار
انضمام نرمين الطاهري إلى المجلس الاستشاري لجمعية الاقتصاديين الأورو-متوسطيين - أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا مصر تعود للسوق الدولية للمرة الأولى خلال العام المالي 2021 - 2022 بطرح قيمته 3 مليارات دولار على ثلاث شرائح بآجال 6 و12 و30 عاما مع «نون» و«فيزا».. خصم 15% من 11 بنكا حتى 26 سبتمبر الجاري بالتفاصيل الكاملة.. تعرف على أسعار العائد على الودائع الأجلة في 26 بنكا سابقة الأولى من نوعها.. بنك مصر يطلق خدمة جديدة للتجار لتسهيل قبول الدفع الالكتروني من خلال الهواتف الذكية بنك مصر يحصل على أكبر قرض مشترك في تاريخه بقيمة مليار دولار بنك مصر يتوج أعماله بخمس جوائز جديدة من «ذا ديجيتال بانكر» و«جلوبال براندز» العالميتين ارتفاع «الإسترليني» وانخفاض «اليورو» في ختام تعاملات الخميس استقرار سعر الدولار نهاية تعاملات الخميس في 22 بنكا.. ويسجل 15.64 جنيها للشراء بـ«الأهلي المصري» البنك الأهلي المتحد يطلق حملة «شهادة بريميوم الذهبية هتكسبك جوايز فورية»

حازم حجازي: بنك القاهرة يخطط لافتتاح 22 فرعا بنهاية العام الجاري

بنوك مصر
الإثنين 29/مارس/2021 - 03:09 م
حازم حجازي نائب رئيس
حازم حجازي نائب رئيس بنك القاهرة
كشف حازم حجازي، نائب رئيس بنك القاهرة، أن مصرفه يستهدف التوسع في افتتاح وتطوير شبكة الفروع على مستوى الجمهورية، مشيرًا إلى أن البنك يمتلك شبكة فروع تصل إلى 242 فرعا بمختلف المحافظات تقدم كافة أنواع الخدمات والمنتجات التي يحتاجها العميل.


وأضاف "حجازي"، في تصريحات خاصة لـ"بنوك مصر"، البوابة الرسمية لاتحاد بنوك مصر، أن بنك القاهرة يخطط لافتتاح نحو 22 فرعا جديدا بنهاية العام الجاري، لتصل بذلك فروعه إلى 262 فرعا.

 تطوير 8 فروع

وأكد نائب رئيس بنك القاهرة، أن العمل في إنشاء الفروع يجري على محورين، افتتاح فروع جديدة، وتطوير الفروع القديمة، حيث يجري العمل حاليا في تطوير 8 فروع بعدد من المناطق المختلفة.

توسيع قاعدة المشاركين في الخدمات الرقمية 

وأوضح حازم حجازي، أن بنك القاهرة يولي أهمية كبرى لملف الشمول المالي، حيث يعمل البنك على توسعة قاعدة المشاركين في الخدمات الرقمية، حيث بلغ عدد المشاركين في القاهرة كاش نحو 500 ألف عميل والتي تم إطلاقها منذ 3 سنوات، بينما بلغ عدد المشتركين في الإنترنت بانكنج نحو 70 ألف عميل.

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
Top