بنوك مصر

ads
18
سبتمبر
08:26 ص
ads

«إي جي بنك» يعلن عن بدء انطلاق فعاليات مسابقة FINTECH HACKATHON حول نظم المدفوعات الحديثة

بنوك مصر
الأحد 09/أغسطس/2020 - 11:56 ص
اي جي بنك
اي جي بنك

في إطار حرص "إي جي بنك" على استمرار مساعيه لدعم قطاع الشباب ورواد الأعمال والشركات الناشئة عامة وبالأخص مجال التكنولوجيا المالية، أعلن EGBANK من خلال منصته للشباب MINT عن بدأ اطلاق أول فاعليات مسابقة FINTECH HACKATHON والتي تهدف إلى تقديم حلول للإقراض الرقمي لغير المصرفيين وذلك بالشراكة مع FINTECH GALAXY. MINT هي منصة مقدمة للشباب من اى جى بنك تهدف إلى تطوير مهاراتهم وتقديم العديد من الخدمات البنكية والغير بنكية للشباب.

ومن جانبه قال مؤمن سالم مدير إدارة الخدمات المصرفية للشباب: "يقوم EGBANK من خلال منصته MINT بالتركيز على تقديم تجربة بنكية معاصرة تحاكي الحياه العصرية للشباب و يسعى البنك دائما أن تكون هذه المنصة منظومة متكاملة للشباب وخاصة رواد الأعمال، و نظرا لما يتسم به هذا العصر من تطور تكنولوجي يسعدنا التعاون مع FINTECH GALAXY و هي منصة تتماشى أهدافها مع أهداف MINT لدعم الشركات الناشئه التي تعمل في مجال التكنولوجيا الماليه وأيضا ايجاد حلول عصرية لخدمة عملائنا بشكل أفضل."

ومدة مسابقة FINTECH HACKATHON من MINT by EGBANK هي خمس أسابيع وتهدف إلى بناء وتطوير افكار خاصة بالتكنولوجيا المالية لإيجاد حلول مبتكره تتيح للعملاء الغير مصرفيين فرصة الاقتراض.

ويمكن للمتسابقين التقدم في المسابقة بدأ من يوم الجمعة 17 يوليو الى يوم الجمعة 14 أغسطس من خلال الرابط التالى shorturl.at/bjJN9

وستبدأ المسابقة فعليا يوم الاثنين 24 اغسطس لمدة أسبوع ويسمى بال HackWeek.

وهناك عدة شروط للتقدم منها أن يكون عمر المشترك من 21 إلى 35 عاما وأن يكون تخرج فعليا من الجامعة. ويمكن للمتسابقين الاشتراك كفريق او كفرد حيث سيتم تقسيم المشتركين إلى فرق بناءً على أعمالهم السابقة وخبراتهم الفنية وسيتكون كل فريق من شخصان على الأقل الى خمس اشخاص على الاكثر. كما يتوجب الالتزام بالمشاركة الفعالة أثناء إعداد وتنفيذ الهاكاثون.

أما عن جوائز المسابقة، فسيحصل الفريق الفائز بالمركز الاول على جائزة نقدية قيمتها 5000 دولار أمريكي، اما باقى الفرق الفائزه فسيحصلون علي فرصه عرض فكرتهم امام مستثمرين فى يوم ال DEMODAY الخاص بحاضنة اعمال مينت MINT INCUBATOR، بالإضافة إلى عضويه مجانية في FINX22 لمده عام والدخول إلى البرنامج المقدم من Oracle Accelerator الفريد من نوعه "Oracle for Startups".

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
ads
Top