بنوك مصر

ads
20
سبتمبر
04:20 ص
ads

البنوك توفر صكوك الأضحية عبر قنواتها الرقمية أو التوجه لأحد فروعها

بنوك مصر
الأربعاء 29/يوليه/2020 - 01:05 م
صك الأضحية
صك الأضحية
بدأ عدد من البنوك في توفير صكوك أضحية عيد الأضحى المبارك للعملاء وغير العملاء، في إطار التسهيل على المضحين من مشقة الذبح، وارتفاع تكاليف الذبيحة، وذلك عبر قنوات البنك الرقمية المختلفة، أو عبر الذهاب لأحد فروع البنوك لشراء الصك، أو عبر منافذ فوري ودون حاجة للذهاب إلى البنوك. 

البنك الأهلي المصري 

أعلن البنك الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إمكانية شراء صكوك الأضحية من بنك الطعام المصري من جميع فروع البنك.

ويمكنك التبرع من خلال فروع البنك حساب رقم 888777، أو عن طريق الاتصال على رقم 16060 ليصلك المندوب، أو التبرع أون لاين عن طريق الموقع الإلكتروني www.egyptianfoodbank.com. 

بنك مصر

أتاح بنك مصر للعملاء إمكانية شراء صك الأضحية بمنزلك عن طريق محفظة بنك مصر BM Wallet دون الحاجة للذهاب إلى فروع البنك.

البنك الزراعي المصري 

يتيح البنك الزراعي المصري شراء صكوك الأضحية الخاصة بوزارة الأوقاف من خلال فروع البنك المنتشرة في كافة ربوع الجمهورية، ويصل قيمة صك الأضحية الواحد 1800 جنيه للأفراد والشخصيات الاعتبارية، وذلك في إطار التعاون المشترك بين البنك الزراعي ووزارة الأوقاف لتقديم الخدمات الخيرية.

بنك التعمير والإسكان

أعلن بنك التعمير والإسكان عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن إمكانية الحصول على صك الأضحية بكل سهولة وأمان من أماكنهم عن طريق المحفظة الذكية للبنك، إذ يمكنهم الاختيار وشراء صك الأضحية من كُبرى الجمعيات الخيرية بمصر، واشترط أن يكون الحد الأقصى لرصيد المحفظة 10 آلاف جنيه مصري.

البنك التجاري الدولي CIB

ويتيح بنك CIB للعملاء إمكانية شراء صك الأضحية من دار الأورمان (جمعية الأورمان الخيرية) عن طريق تطبيق المحفظة الذكية من CIB، والتي يمكنك الاشتراك بها عن طريق الاتصال بمركز خدمة عملاء البنك، أو إرسال رقمك القومي على رقم 4435.


بنك كريدي أجريكول

أعلن بنك كريدي أجريكول عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، إمكانية شراء صك الأضحية بكل سهولة في أي وقت، ومن أي مكان، عبر خدمات كريدي أجريكول الإلكترونية: banki Mobile، وbanki Lite banki Online، وbanki wallet.

فضلًا عن إمكانية شراء الصك عن طريق خدمة Fawry بسهولة، في إطار حرص البنك على راحة العملاء وتقديم أفضل خدمة.

بنك الاستثمار العربي 

وأعلن بنك الاستثمار العربي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، إمكانية شراء صكوك الأضحية من بنك الطعام المصري من جميع فروع بنك الاستثمار العربي.

ويمكنك التبرع من خلال فروع البنك حساب رقم 888777، أو عن طريق الاتصال على رقم 16060 ليصلك المندوب، أو التبرع أون لاين عن طريق الموقع الإلكتروني www.egyptianfoodbank.com.

المصرف المتحد

أعلن المصرف المتحد طرح 3 طرق رقمية لشراء صك الأضحية 2020 عبر قنواته البنكية الرقمية، وهي: الإنترنت البنكي - الموبايل البنكي - المحفظة الرقمية، إضافة إلى إمكانية الشراء من فروع المصرف المتحد الـ64 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، وذلك بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير ومؤسسة بنك الطعام المصري ومؤسسة دار الأورمان.

ويستطيع عملاء المصرف المتحد وغير العملاء شراء صك الأضحية 2020 عبر منظومة "بنكك على الخط"، إذ يمكن الاختيار بين حزمة من البرامج المتخصصة لصك الأضحية تطرحها المؤسسات الثلاث، والتي تتنوع بين شراء الصك بالكامل، أو سهم في أضحية، أو لحوم صدقة وتحويل المقابل المادي لصالح المؤسسة.

بنك الطعام المصري

أتاح بنك الطعام الحصول على صكوك الأضحية، من خلال التوجه إلى المقر الرئيسي لبنك الطعام المصري "قطعة 44 التجمع الثالث - بجوار مستشفى القاهرة الجديدة"، أو في جمعية بيت الحمد : 4 ميدان النافورة – المقطم/ 
حساب موحد بجميع البنوك على رقم 888777
من خلال مواقع بنك الطعام المصري التسويقية في المراكز التجارية والنوادي: سيتي ستارز- نادي هليوبوليس الرياضي - نادي الجزيرة الرياضي - سيتي سكوير الرحاب - هايبر وان الشيخ زايد - داندي مول - مول العرب – كايرو فيستيفال سيتي – مول طنطا، أو للتحصيل من المنازل: اتصل بـ16060

من خلال منافذ فوري
من خلال منافذ: مصارى - أمان - بي
عن طريق: خدمة فودافون كاش 
عن طريق: تطبيق Jumia Pay
للتبرع من خارج مصر: من خلال الموقع الإلكتروني لبنك الطعام المصري www.egyptianfoodbank.com
أو من خلال التحويلات البنكية باستخدام أكواد التحويل الخاصة بكل بنك.

وحدد بنك الطعام أسعار الصكوك لعام 2020 على النحو التالي:
-الصك البلدي 3300 جنيه
-الصك المستورد 1900 جنيه
- لحوم صدقات (3 كيلو) 200 جنيه

البنك الأهلي الكويتي- مصر

أعلن البنك الأهلي الكويتي- مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن إمكانية شراء صك الأضحية من خلال تطبيق المحفظة الذكية الخاصة بالبنك، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وأضاف: "يمكنك التسجيل في خدمة المحفظة الإلكترونية عن طريق رسالة نصية. أرسل رقمك القومي مسبوقاً بعلامة # إلى 1493"

البنك المصري لتنمية الصادرات

أعلن البنك المصري لتنمية الصادرات، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن إمكانية شراء صك الأضحية من جمعية رسالة، جمعية الأورمان، مؤسسة مصر الخير، ووزارة الأوقاف وبنك الطعام من خلال تطبيق "جيبي" الخاص بالبنك، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
للمزيد من المعلومات يرجي الاتصال على 16710.

المصرف العربي الدولي

أعلن المصرف العربي الدولي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن إمكانية شراء صك الأضحية من جمعية الأورمان عن طريق جميع فروع البنك، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

بنك QNB الأهلي

أعلن بنك QNB الأهلي - مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن إمكانية شراء صك الأضحية من الأورمان، مصر الخير، بنك الطعام المصري أو وزارة الأوقاف من خلال تطبيق المحفظة الذكية الخاصة بالبنك، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

بنك الاتحاد الوطني- مصر

أعلن بنك الاتحاد الوطني- مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن إمكانية شراء صك الأضحية من خلال عدد من الفروع بالتعاون مع جمعية الأورمان، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
ويتوفر الصك في الفروع التالية: المهندسين (محي الدين أبو العز) – المهندسين المركز الرئيسي (جامعة الدول العربية) – الطيران – هليوبوليس – سعد زغلول – الشيخ زايد – سموحة – التجمع الخامس – المعادى كورنيش – الزمالك. 
للمزيد من المعلومات برجاء الاتصال على 16862.

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
ads
Top