بنوك مصر

ads
14
أغسطس
02:11 ص
ads

«تنمية الصادرات»: نستهدف 1.5 مليار جنيه بمحفظة التجزئة المصرفية.. ونسعى لطرح منتجات جديدة

بنوك مصر
السبت 04/يوليه/2020 - 01:32 م
ميرڨت سلطان رئيس
ميرڨت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات
قالت ميرڨت سلطان، رئيس البنك المصري لتنمية الصادرات، إن مصرفها أطلق جميع أنواع خدمات التجزئة المصرفية من قروض أفراد، لقروض سيارات، وقروض ائتمان، وكروت خصم، وكروت ميزة، وحسابات ذات عائد يومي، وحسابات توفير، وشهادات متغيرة وثابتة، مشيرةً إلى أن البنك قدم حزمة متكاملة من الخدمات المصرفية في محفظة التجزئة.


وأضافت "سلطان"، في تصريحات خاصة لـ"بنوك مصر"، البوابة الرسمية لاتحاد بنوك مصر، أن تنمية الصادرات يستهدف نحو مليار ونصف جنيه بمحفظة التجزئة المصرفية. 


وأشارت إلى أن البنك يخطط لانطلاقة قوية بمحفظة التجزئة المصرفية في العام المقبل، حيث يسعى لطرح منتجات جديدة خاصة بأصحاب الأموال والثروات كمنتجات جديدة، بالإضافة إلى الخدمات التكنولوجية والموبايل البنكي والأنترنت البنكي والمحفظة الهاتفية، كما يسعى لتقديم كل جديد لعملاء البنك المصري لتنمية الصادرات.

وأوضحت رئيس مجلس إدارة بنك "تنمية الصادارات"، أن المصرف مهتم بكافة المبادرات التي أطلقها البنك المركزي المصري، في كافة القطاعات من زراعة، وسياحة، ومقاولات، وصناعة.

وأكدت ميرڨت سلطان، أن البنك كان في طليعة البنوك التي شاركت في جميع المبادرات الخاصة بالبنك المركزي وتقديم التمويل اللازم سواء كان تمويل من أجل رأس المال العامل أو تمويل مرتبات العاملين حتى لا يفقدوا وظائفهم أو مبادرات العملاء الخاصة بمنح تسهيلات جديدة بأسعار فائدة مخفضة.

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
ads
Top