بنوك مصر

ads
14
أغسطس
02:34 ص
ads

ميرڤت سلطان: تنمية الصادارت يستهدف تخطى مليار جنيه صافي أرباحا بنهاية يونيو 2020

بنوك مصر
الخميس 02/يوليه/2020 - 04:27 م
ميرڤت سلطان رئيس
ميرڤت سلطان رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات
أكدت ميرفت سلطان، رئيس مجلس إدارة البنك المصر ي لتنمية الصادرات، أن مصرفها نجح في تحقيق الاستراتيجية الخمسية ذات المحاور الستة، والتي تتضمن تنمية الأعمال وزيادة الصادرات، والتنمية البشرية ومواكبة التطور التكنولوجي، وتطور الصورة الخارجية للبنك في السوق، والثقافة والمسؤولية المجتمعية.


وأضافت "سلطان"، في تصريحات خاصة لـ"بنوك مصر"، البوابة الرسمية لاتحاد بنوك مصر، أن البنك أضاف إلى استراتيجية المحاور الستة السابقة، محاور أخرى تتمثل في تنفيذ كافة التعاملات المصرفية بأعلي كفاءة ممكنة بجانب مضاعفة حجم الأعمال.

وأوضحت "سلطان" أن مصرفها يستهدف تحقيق ما يزيد عن مليار جنيه صافي أرباحا بنهاية يونيو 2020، كما يسعى البنك للوصول بحجم المحفظة لنحو 32 مليار جنيه، لافتة إلى أن البنك يستهدف نحو 54 مليار جنيه في إجمالي الأصول، ونحو 44 مليار جنيه في محفظة الودائع.

وأشارت إلى أن البنك المصري لتنمية الصادرات يستهدف انطلاقة في التطور التكنولوجي، بالإضافة إلى تقديم كافة الخدمات المصرفية التي يحتاجها العملاء خلال العامين المقليين، حيث يولي البنك أهمية كبري لمنظومة الشمول المالي والتحول الرقمي، حيث يساعد على ضم القطاع غير الرسمى للقطاع الرسمى وجذب الفئات المهمشة فى كثير من المناطق، وذلك من خلال تقديم الخدمات التكنولوجية والبطاقات الائتمانية وبطاقة ميزة وغيرها.

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
ads
Top