بنوك مصر

ads
05
يوليه
10:09 ص
ads

الإتربي: حياة زملائنا غالية ولن يتوانى «المركزي» و«الاتحاد» عن حمايتهم

الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 10:41 ص
بنوك مصر

ناشد العاملين بعدم ذهاب أصحاب الأمراض المزمنة إلى العمل.. وإبلاغ البنوك بها


أكد محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة اتحاد بنوك مصر، رئيس بنك مصر، أن القطاع المصرفي ركن أساسي في منظومة العمل، مشددا على أهمية اتخاذ الجميع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للحفاظ علينا جميعا.



وردا على تساؤلات بعض الزملاء، على مواقع التواصل الاجتماعي، حول التأمين على العاملين في البنوك وتجهيز مستشفيات خاصة بهم، أكد أن البنك المركزي واتحاد البنوك وإدارات البنوك لن تتوانَى لحظةً عن توفير أي إجراءات أو تدابير لحماية العاملين بها، أيا كانت تكلفتها، متابعا: "ربنا يحفظنا جميعا من هذا الوباء.. ويرحم موتانا".



وقال رئيس اتحاد البنوك: "أنا على يقين أن البنوك لا تتأخر عن توفير الحماية الكاملة لجميع العاملين بها، ولا تبخل بأي مصارف علاج أو إجراءات احترازية"، موضحا أن هناك تأمينا على حياة العاملين بالبنوك، ولكن كل بنك له نظامه في التأمين، وإذا كان مطلوبا المزيد سيتم توفيره، فحياة أي زميل أو زميلة غالية جدا وفي المرتبة الأولى.



وناشد الإتربي جميع العاملين بالقطاع المصرفي الإبلاغ فورا عن أي حالة تعاني من أمراض مزمنة أو حالات سرطان سابقة وتم علاجها؛ لأن المناعة تكون منخفضة فيجب عدم ذهابهم لأماكن عملهم نهائيا، وطالبهم بالاحتياط في منازلهم، قائلا: "جميع المصالح الحكومية تعمل الآن حتى لا تتوقف الحياة، ونحن جزء أساسي من منظومة العمل".

 

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
ads
Top