بنوك مصر

ads
05
يونيو
02:59 م

«القاهرة» يعلن خطوات تأجيل المطالبة بسداد البطاقة الائتمانية لمدة 6 أشهر

بنوك مصر
الخميس 02/أبريل/2020 - 11:58 ص
بنك القاهرة
بنك القاهرة

أعلن بنك القاهرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن الخطوات التي سيتم من خلالها، تأجيل سداد أقساط مديونية البطاقات الائتمانية لعملاء البنك الراغبين من الاستفادة من مبادرة البنك المركزي الأخيرة بتأجيل الأقساط لمدة 6 أشهر من مارس الجاري، وحتى سبتمبر 2020، كما تضمنت الخطوات كيفية التعامل في حالة عدم الرغبة في الاستفادة من المبادرة. 


الخطوات:


  • تأجيل المطالبة بسداد الحد الأدنى لمديونية البطاقات الائتمانية لمدة 6 شهور بدءًا من شهر مارس "بدون احتساب أي غرامات تأخير في السداد، مع استمرار احتساب سعر العائد على المديونية المستحقة". 
  • بالنسبة لمعاملات التقسيط على البطاقات الائتمانية بأنواعها وبطاقة التقسيط، فلن يتم المطالبة بسداد قيمة القسط، وسيتم تحويل الأقساط الشهرية خلال فترة التأجيل لإجمالي الأرصدة المستحقة الأخرى على البطاقة "بعد انتهاء مدة الـ6 أشهر يستطيع العميل البدأ في سداد الحد الأدنى فقط من إجمالي رصيد المديونية المستحقة". 
  • في حالة رغبة العميل الاستمرار في سداد المديونية المستحقة علي البطاقة الائتمانية، فيمكن أن يسدّد عن طريق أي من وسائل الدفع المختلفة كماكينات الصراف الآلي، أو الإنترنت البنكي أو الفروع. 
  • إيقاف تعليمات الخصم المباشر الآلي من الحسابات الشخصية للعملاء حاملي البطاقات الائتمانية لسداد المديونية المستحقة خلال مدة ال 6 أشهر المقررة. 
  • في حالة رغبة العميل الاستمرار في الخصم المباشر الآلي  للمديونية من الحسابات الشخصية، يجب إرسال طلب إلى البريد الإلكتروني : BDC-Credit.Card@bdc.com.eg 
  • على أن يتضمن الطلب البيانات التالية: (الاسم رباعي - رقم المحمول - رقم حساب العميل - الرقم التعريفي بالبنك - الرقم القومي بالكامل). 
  • أو من خلال الاتصال بخدمة عملاء البنك 16990، أو التوجه إلى أقرب فرع من فروع البنك في موعد أقصاه 15 إبريل 2020. 
  • وفي حالة إنتهاء هذه المهلة دون تقديم الطلب المذكور يعتبر بمثابة موافقة العميل على التمتع بهذه المبادرة ورغبة منه في إيقاف تعليمات الخصم المباشر الآلي للمديونية المستحقة على بطاقته الائتمانية.



إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
ads
Top