بنوك مصر

ads
20
سبتمبر
04:00 ص
ads

بالصور.. «التنمية الصناعية» يفتتح أحدث فروعه في المنيا

الخميس 13/فبراير/2020 - 11:46 ص
أثناء افتتاح الفرع
أثناء افتتاح الفرع
قام بنك التنمية الصناعية الأمس، الأربعاء، بافتتاح أحدث فروعه في محافظة المنيا، ويأتي ذلك في إطار إستراتيجية البنك في التوسّع الجغرافي والانتشار بفروعه على مُستوى محافظات الجمهورية لتوفير جميع الخدمات المصرفية المقدمة بشكل أسرع، والارتقاء بالخدمة، والمُشاركة بفاعلية في دعم الجهود التنموية للدولة، ودعمًا للاقتصاد القومي.

وتم افتتاح الفرع بحضور كلٍ من؛ اللواء أسامة القاضى، محافظ المنيا، والمهندس رأفت شمعة، رئيس مجلس إدارة شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، وياسر الشهاوي، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والمهندس مروان محمد، مدير مكتب الصندوق الاجتماعي بالمنيا، والمهندس مصطفى عبد الرشيد، رئيس مجلس إدارة المعاهد التابعة للجمعية المصرية لمصادر التعليم بالمنيا، وأحمد راضي مخلوف، رئيس الغرفة التجارية بالمنيا، وعاطف عبد الجابر، رئيس مجلس إدارة النادي الرياضي، والدكتور محمد سليمان، أمين عام جامعة دراية، وخالد محمد حسن، نائب رئيس جمعية المستثمرين، والدكتور محمد خلف، وثروت ملك من رجال الأعمال بالمحافظة.

ويأتي افتتاح فرع المنيا الجديد توافقًا مع خطة الدولة لتنمية مُحافظات الصعيد لإحداث تنمية حقيقية ملموسة وسريعة، ويأتي أيضًا ضمن خطة البنك لتحقيق الانتشار للمُنافسة بقوّة في السّوق المصرفي للوصول إلى قاعدة عريضة من العملاء، وليصبح البنك أقرب لعملائه ويجذب شرائح وأجيالا جديدة للتعامل معه، وذلك بالتزامن مع تغير البنك لهويته المؤسسية وتحديث وتطوير الفروع.

وقال ماجد فهمي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، إن الفرع الجديد يأتي ضمن سلسلة افتتاحات لفروع جديدة تم الانتهاء من تجهيزها، وسيتم افتتاحها على التوالي في (الإسماعيلية، السادات، ستانلي، بني سويف، والسويس)، بالإضافة إلى قرب إطلاق أوّل فرع إلكتروني بالتجمّع باستخدام أحدث تكنولوجيا مصرفية، فضلًا عن تطوير الفروع القائمة مثل فروع ( قنا، الفيوم، طنطا، وبورسعيد) قبل نهاية العام الحالي، وذلك ضمن خطة تطوير وتحديث فروع بنك التنمية الصناعية ليُقدّم جميع الخدمات المصرفية، ولتوفير الوقت والتكلفة، كما يأتي ذلك ضمن الإجراءات الخاصّة بتعزيز مُبادرة الشمول المالي.

وأكد "فهمي" أن بنك التنمية الصناعية نجح في تحقيق أرقام غير مسبوقة نحو تحقيق المُستهدفات على مستوى كافة الأنشطة للعام المالي 2019، كما نجح في التوسع في دعم قطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وأيضًا في إبرام العديد من البروتوكولات التي تم توقيعها مع المحافظات لخدمة قطاع الصناعة والاستثمار.

وأضاف فهمي أن اهتمام البنك بالجوانب الصّحية والتعليمية والبيئية ودعم القرى الأكثر احتياجًا والعشوائيّات ومُكافحة الفقر يأتي في إطار اهتمام البنك بالدور الاجتماعي للبنك وأهمية المسئولية المجتمعية.

وأشار إلى أن افتتاح الفروع الجديدة يتم وفقًا لخطة انتشار مدروسة يضعها البنك لتكون قريبة من كافة شرائح العُملاء، وتلبية الاحتياجات التنموية للشركات الكبرى في مُختلف القطاعات.

وأوضح حمدي عزام، نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، أن ما تحقق من نتائج يمثل نقطة تحوّل في إستراتيجية البنك على كافة مستويات العمل بالبنك، والتي تخدم الاقتصاد القومي، حيث تبنّى البنك مُبادرة 1000 مصنع، والتي تستهدف إتاحة فرص عمل جديدة وتشجيع التصدير والقضاء على البطالة ودعم قطاع الصناعة، والذي يُمثل عصب الاقتصاد المصري، واستفاد منها منذ إطلاقها نحو 205 عملاء بتمويلات تصل إلى 2.2 مليار جنيه.

كما أطلق البنك أحدث منتجاته الادخارية STAR SAVING بسعر عائد مميّز للعُملاء، كما اشترك بقوّة في مُبادرات التمويل العَقاري، حيث تم منح تمويلات في إطار تلك المبادرات بحوالي 1.2 مليار جنيه لعدد يزيد عن 11 ألف عميل.

كما أشاد "عزام" بقيام البنك بتدعيم القوّة البشرية بعناصر شابة حديثة بنحو 110 من الشباب المتميزين، والقيام بتدريبهم بأحدث النظم لخلق كوادر مستقبلية.
















إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
ads
Top