بنوك مصر

ads
09
أغسطس
12:51 م
ads

استطلاع| «بنوك مصر»: 42% من الأفراد يفضلون الودائع التي تتراوح مدتها بين 7 أشهر وعام

بنوك مصر
الأحد 12/يناير/2020 - 04:52 م
بنوك مصر
تقدم كافة البنوك ودائع قصيرة الأجل للأفراد والشركات لاستثمار أموالهم في أيام قصيرة للغاية بفائدة مغرية بهدف جذب ودائع من العملاء، وتتباين تفضيلات الأفراد عند الرغبة في ربط وديعة قصيرة الآجل داخل البنوك، كل وفق إحتياجاته.

لذا، قامت "بنوك مصر" بإجراء استطلاع رأي، عبر موقعها الإلكتروني، حول المدة التي يفضلها الأفراد لربط وديعة، سعيًا للوصول إلى نقطة إلتقاء للرأي لتحسين جودة الخدمات المُقدمة من البنوك بما يتماشَى ورغبات الجمهور، وطرح الاستطلاع 4 اختيارات تتمثل في: (من أسبوع حتى أسبوعين، من شهر حتى شهرين، من 3 أشهر حتى 6 أشهر، من 7 أشهر حتى سنة).

وكشفت نتائج الاستطلاع، الذي شارك فيه 1310 فردًا، تتراوح أعمارهم بين 21-55 عامًا من توزيع جغرافي عشوائي يمتد بمختلف محافظات مصر، أن 42% من المشاركين يفضلون ربط الوديعة لمدة تتراوح بين 7 أشهر وعام.

وفي المرتبة الثانية، أعرب 17% من المشاركين عن تفضيل الودائع التي تتراوح مدتها بين 3 أشهر و6 أشهر، ويليها في المرتبة الثالثة الودائع التي تتراوح مدتها بين شهر وشهرين بنسبة 22%، وفي المرتبة الآخيرة يأتي الودائع التي تتراوح مدتها بين أسبوع وأسبوعين بنسبة 9%.

تعد الوديعة قصيرة الآجل خيارًا مثاليًا لك إذا كنت ترغب في استثمار مدخراتك لفترة مؤقتة، وتتيح لك ميزة بسهولة إلغائها وسحبها في وقت من ربط الوديعة.

وعادة ما تجذب الودائع نوعية معينة من العملاء وخاصة من كبار رجال الأعمال أو من الشركات الذين يحتاجون إلى السيولة باستمرار مع إمكانية استثمار أموالهم بالبنوك في أقصر وقت دون قيود.

إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
ads
Top