بنوك مصر

ads
16
ديسمبر
04:56 ص

برعاية «التجاري الدولي».. طارق مؤمن بطل العالم للاسكواش

بنوك مصر
السبت 16/نوفمبر/2019 - 02:14 ص
البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي
توج البطل المصرى، طارق مؤمن، لاعب الجزيرة، ببطولة العالم الفردية للاسكواش، والتي انطلقت في الدوحة، بقطر، في يوم 8 نوفمبر، بقيمة جوائز مادية تصل إلى 355 ألف دولار، وذلك للمرة الأولى في تاريخه والرابعة على التوالى لمصر.

وقد فاز طارق مؤمن في مباراة الدور النهائي، على منافسه النيوزلاندي بول كول المصنف الخامس عالميًا بثلاثة أشواط نظيفة في مباراة استغرقت 39 دقيقة.

ويعد البنك التجارى الدولى CIB راعيا للبطل المصري، طارق مؤمن، لاعب الجزيرة، وذلك في إطار الدور الرائد الذي يلعبه البنك والتزامه المتواصل عبر سنوات بدعم رياضة الاسكواش في مصر، حيث يعتز البنك برعاية الاتحاد المصري للاسكواش منذ عام 2011.

وجدير بالذكر أن البنك التجارى الدولي قام بتنظيم بطولتى العالم للاسكواش للسيدات 2019، والتى أقيمت تحت سفح أهرامات الجيزة فى الفترة من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2019.

وللمرة الأولى في تاريخ اللعبة، يصل إجمالى مجموع جوائز CIB لبطولة العالم للإسكواش للسيدات 430 ألف دولار لتصبح أعلى من بطولة العالم للرجال، بينما يبلغ مجموع جوائز بطولة "CIB الدولية المفتوحة للاسكواش 2019" البلاتينية 185 ألف دولار، وسط مطالبات بإدراج اللعبة فى البطولات الأولمبية.



إرسل لصديق

ads
ads
ماهي توقعاتك بشأن قرار سعر الفائدة في اجتماع لجنة السياسة النقدية الخميس المقبل؟

ماهي توقعاتك بشأن قرار سعر الفائدة في اجتماع لجنة السياسة النقدية الخميس المقبل؟
ads
ads
Top