بنوك مصر

ads
08
ديسمبر
10:57 ص
اخر الأخبار
وزير المالية: أزمة كورونا عكست الارتباط الوثيق بين الاعتبارات الصحية والاقتصادية استقرار أسعار الذهب في الصاغة.. وعيار 21 عند 783 جنيها أسعار الذهب ترتفع مدعومة بتراجع الدولار وعائدات السندات الأمريكية وزيرة التجارة والصناعة ونظيرها البحريني يبحثان عددا من ملفات التعاون المشترك «المشاط» تبحث مع وزير التخطيط العراقي موضوعات اللجنة المصرية العراقية المشتركة بنك قناة السويس يشارك في الملتقى التوظيفي للجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا استقرار سعر الدولار بداية تعاملات الأربعاء في 24 بنكا.. ويسجل 15.64 جنيها للشراء بـ«الأهلي المصري» اتحاد البنوك يفتتح «عيشة وهوية» الميداني لخدمة أهالي حلوان بنك مصر يوقع عقد بيع فندق رويال جراند شرم بشرم الشيخ لشركة العرجاني ومجموعة كامل أبو علي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لبيع حصة 85.5% من «سوديك» لتحالف الدار العقارية وأبو ظبي التنموية القابضة بقيمة 388 مليون دولار

«القاهرة».. يطلق حملة «Go Clean» للحفاظ على البيئة

بنوك مصر
الخميس 22/أغسطس/2019 - 01:14 م
بنك القاهرة
بنك القاهرة

أطلق بنك القاهرة حملة Go Clean""، التي تمثل جزءا مهما وأساسيا من استراتيجيه البنك للحفاظ على البيئة، وتحقيق الاستدامة.

وقام البنك بتوفير مجسم سمكي مخصص لتجميع المخلفات بجوار جناحه في "هاسيندا باي ولافيستا"، وذلك انطلاقا من دورالبنك الرائد في الحفاظ على ثروة مصر البحرية، ونظافة شواطئها والتخلص من كل المخلفات.

وسيتم جمع تلك المخلفات لإعادة تدويرها ووزنها، والتبرع بقيمتها لصالح إحدى مبادرات المسؤولية المجتمعية.

يذكر أن مصر تحتل المرتبة الرابعة من حيث المخلفات البلاستيكية في البحرالمتوسط، وإذا لم يتم اتخاذ موقف بحلول 2050 سيصبح البلاستيك أكثر من السمك.



إرسل لصديق

ads
ads
كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟

كيف تجري معاملاتك المالية خلال أزمة كورونا؟
Top