بنوك مصر

ads
21
سبتمبر
08:05 م

Visa تطلق منصة B2B Connect عالميا

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 10:52 ص
بنوك مصر

أعلنت شركة Visa العاملة في مجال تكنولوجيا المدفوعات عن إطلاق منصة Visa B2B Connect على المستوى التجاري، والتي تمنح المؤسسات المالية القدرة على معالجة مدفوعات الشركات عالية القيمة عبر الحدود على المستوى العالمي بسرعة وأمان.

وسيغطي إطلاق هذه المنصة أكثر من 30 سوقا تجارية في العالم، ومن المخطط توسيع نطاق وصولها لتغطي 90 سوقاً مع نهاية عام 2019.

وقال كيفن فالين، المدير العالمي لوحدة حلول الأعمال في Visa: "يتوّج إطلاق منصة Visa  Visa B2B Connect إنجازاً في غاية الأهمية لقطاع المدفوعات، إذ ستساهم في حفز تطوير سبل تدفق المدفوعات التجارية حول العالم. ومن خلال صياغة حلول من شأنها تيسير المعاملات المالية المباشرة بين البنوك، فإننا نقضي على التأثير السلبي المرتبط بتحديات رئيسية تواجه صناعة المدفوعات، وبفضل منصة  Visa B2B Connectنجعل من عملية سداد المدفوعات أمراً أكثر سرعة وبساطة، ونحسن من شفافية واتساق البيانات.

وتعمل منصة Visa B2B Connect على إزالة المعوقات وتقليص الوقت الذي تستغرقه معاملات الشركات المالية العابرة للحدود، وذلك من خلال تيسير وصول المدفوعات من البنك المصدر إلى البنك المستفيد، وتقوم ميزة الهوية الرقمية الفريدة التي توفرها منصة Visa B2B Connect بترميز المعلومات التجارية الحساسة الخاصة بالشركات، بما في ذلك المعلومات المصرفية وأرقام الحسابات، مما يمنحها معرفاً فريداً يُسهل التعاملات عبر المنصة، وستغير ميزة الهوية الرقمية في المنصة شكل تبادل المعلومات خلال التعاملات عبر الحدود بين المؤسسات حول العالم.

ومن جانبه، قال بريان جوردون، النائب الأول لرئيس المدفوعات العالمية والتجارة في بنك التجارة: "يسعدنا أن نشهد تضافر جهود فرق العمل معا لإطلاق منصة Visa B2B Connect على المستوى التجاري. وبعد مشاركتنا في الإطلاق التجريبي لهذا البرنامج، يسرنا في بنك التجارة أن نرى كيف سيسهم هذا الحل المبتكر في تغيير طريقة سداد المدفوعات عبر الحدود، في الوقت الذي يحسن فيه سرعة وشفافية الأعمال حول العالم".

إرسل لصديق

ads
ads
ما هي دورية صرف العائد المناسبة لك؟

ما هي دورية صرف العائد المناسبة لك؟
ads
Top